أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد حسن نصر الله يشيد بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان

180

يمانيون – متابعات ../

جدد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله إدانته واستنكاره للعدوان العسكري على اليمن، وارتكاب النظام السعودي المجازر بحق الشعب اليمني واستباحته لكل المحرمات في اليمن على مرأى ومسمع من العالم

وقال الامين العام لحزب الله في كلمة له اليوم السبت 24 أكتوبر 2015  في الضاحية الجنوبية ببيروت في ختام مسيرة العاشر من محرم “باسم هذه الحشود الحسينية نجدد صرختنا العالية واستنكارنا الشديد للعدوان الأمريكي – السعودي على شعب اليمن المظلوم”.

وأضاف “وندين هذه الاستباحة السعودية لكل المحرمات في اليمن على مرأى ومسمع العالم الساكت على أكبر مجزرة ترتكب اليوم يرتكبها آل سعود أمام وسائل إعلام العالم”.

وجدد السيد حسن نصر الله وقوفه الى جانب صمود الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية وقواه الإسلامية في وجه العدوان العسكري وإيمانه بالانتصار على العدوان قائلاً “أؤكد وقوفنا إلى جانب صمود الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية وقواه الإسلامية والوطنية ونفتخر بصمودهم الأسطوري”.. مضيفاً ” ونؤمن بانتصارهم الآتي مهما تفاوتت المقدّرات والإمكانات لأن دماءهم الزكية ستنتصر على سيوف الطغاة والغزاة”.

كما ادان الامين العام لحزب الله القمع السعودي لشعب البحرين والمستضعف قائلاً “ندين القمع السعودي الخليفي لشعب البحرين الثائر والمستضعف والمؤمن والصابر، وفي الوقت نفسه العازم على تحقيق حقوقه في الحرية والسيادة والكرامة مهما اشتد القمع والإرهاب”.

وجدد دعوته لاجراء تحقيق فيما تعرض لها حجّاج بيت الله الحرام في مشعر منى خلال حج هذا العام بسبب إهمال وفشل وتقصير النظام السعودي في خدمة وحماية حجاج البيت الحرام .. مؤكداً “عدم نسيان هذه الفاجعة الكبرى، مهما طال الزمن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com