أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تحذير هام من وزارة الداخلية لجميع المواطنين

666

أفق نيوز – صنعاء 

 

 

أكد العميد علي حسين الحوثي وكيل وزارة الداخليةالمساعد لعمليات الشرطة ، أن وزارة الداخلية قد اقرت خطة لتنفيذ المرحلة الثانية من حملة ترقيم السيارات والدراجات النارية الغير مرقمة،ولفت إلى أن الإعلام الأمني قد بدأ السبت المنصرم بتنفيذ حملة إعلامية للتعريفبالإجراءات المتبعة في الترقيم والأماكن المخصصة لها ، ولدعوة المواطنين للتفاعل معها .

 

وأوضح العميد علي حسين الحوثي ، أن قيادة وزارة الداخلية قد اصدرت التوجيهات بتسهيل الإجراءات الخاصة بمعاملات الترقيم ، مع توفير الكوادر الكافية لاستقبال وانجاز طلبات الترقيم .

 

ودعا الوكيل المساعد جميع مالكي السيارات والدراجات النارية الغير مرقمة الى المسارعة لترقيمها ، مؤكدا ان هذه الحملة فرصة تمنحها وزارة الداخلية، وسيتم تطبيق القوانين وضبط كل وسيلة نقل لا تحمل ارقام .

 

وقال العميد علي حسين الحوثي ، في تصريح لمركز الإعلام الأمني :

 

أن وسائل النقل الغير مرقمة ثمثل خطرا على حياة وأمن المواطنين ، واداة لارتكاب الجرائم ، وسببا رئيسا في المشاكل المرورية ، ولن تسمح وزارة الداخلية باستمرار هذا الوضع . ونوه إلى ان الوزارة قد أعدت خطة لحملة واسعة لضبط وسائل النقل الغير مرقمة،وسيشارك في تنفيذها كل الوحدات الأمنية ، وبتعاون مع كل المواطنين الشرفاء .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com