أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صعدة : إستشهاد 4 مواطنين بينهم امرأة في غارات لطيران العدوان

153

يمانيون../

شن طيران العدوان اليوم الأحد 25 أكتوبر 2015 سلسة من الغارات في غارات لطيران العدوان السعودي الغاشم على مناطق ومديريات متفرقة بمحافظة صعدة مما أدى الى ستشهد أربعة مواطنين بينهم امرأة .

وأوضحت مصادر محلية بصعدة أن الغارات على منطقة المعبار بمديرية مجز إستهدفت مسجداً وعدداً من المنازل في ما أدى إلى استشهاد امرأة وإصابة أخريات بينهن طفلة.

وأشارت المصادر إلى استشهاد ثلاثة مواطنين وشخصين يحملان الجنسية الأفريقية باستهداف طيران العدوان السعودي جسر في مديرية مجز ما أدى إلى تدميره.

ولفتت المصادر إلى أن طيران العدوان شن غارات مكثفة على مناطق متفرقة بمديرية منبه وثلاث غارات على منطقة المليل بمديرية كتاف وسلسلة غارات أخرى على مناطق بمديرية رازح .. مشيرة إلى أن من بين تلك الغارات أسلحة عنقودية و انشطارية محرمة دولياً.

وذكرت المصادر أن طيران العدوان السعودي دمر مدرسة في منطقة ولد مسعود بمديرية سحار بثلاث غارات جوية وتضرر منازل مجاورة لها.

وأدانت المصادر وبشدة إجرام تحالف دول العدوان السافر واستهدافه بكل وحشية منازل المواطنين وقراهم وأسواقهم بأسلحة محرمة دولياً في ظل تواطؤ دولي واضح.

ويدخل العدوان شهره الثامن على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com