أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وحدات الجيش واللجان الشعبية تغرق ثالث بارجة للعدوان على سواحل المخا

149

يمانيون ../

تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم  الأحد 25 أكتوبر 2015، من إغراق  بارجة تابعة لتحالف العدوان  أمام سواحل المخا.

وأوضحت مصادر عسكرية إن وحدات الجيش واللجان أطلقت صاروخاً على إحدى البوارج التي كانت تقصف مدينة المخا. ودمرت البارجة بالكامل وشوهدت وهي تغرق وسط تحليق مكثف لطائرات الأباتشي.

وهذه هي البارجة الثالثة التي تغرقها وحدات الجيش اليمني. وكانت وحدات الجيش واللجان الشعبية دمرت، السبت 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، بارجة حربية تابعة لتحالف العدوان السعودي بالبحر الأحمر.

 كما استهدفت وحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية، الأربعاء 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2015، بارجة تابعة لتحالف العدوان السعودي في باب المندب..

 

البارجة

وأشادت  المصادر بهذه العملية النوعية للجيش واللجان الشعبية والتي تؤكد قدرتهم الكاملة على مواجهة العدوان وما يمتلكه من أسلحة وعتاد مهما كان تطورها .. مؤكداً أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دائماً في الموعد للتصدي لكل من تسول له نفسه المساس بالوطن.

يأتي تدمير البارجة المعادية بعد أقل من 24 ساعة على كلمة السيد  عبدالملك الحوثي التي اشاد فيها بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية وما تقوم به من تدمير للبارجات والقواعد العسكرية للعدو، وأكد على ضرورة استمرارها بفاعلية أكبر في تدمير بارجات العدو وقواعده العسكرية.

وتعد البارجة الحربية المعادية ” إم تي يبنع ” طراز ميرال – صناعة فرنسية التي تم تدميرها اليوم ، البارجة الحربية الثالثة التي تم تدميرها واغراقها خلال شهر فقط . بفضل الله وعونه وتوفيقه

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com