أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجلس النواب يستنكر التفجيرات الإرهابية بالعاصمة التونسية

155

أفق نيوز |

استنكر مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي، التفجيرات الإرهابية التي شهدتها العاصمة تونس.

واعتبر مجلس النواب هذه الأعمال التخريبية والإرهابية مقلقة للأمن والاستقرار والسكينة العامة سواء بالعاصمة تونس أو العواصم العربية الأخرى.

وأكد ضرورة محاربة الإرهاب بكافة أشكاله وأنواعه .. داعيا إلى تضافر كافه الجهود لمحاربة الإرهاب وتجفيف منابعه من مخططين وممولين ومنفذين .

وفي الجلسة استمع مجلس النواب إلى المذكرة الموجهة إلى رئيس المجلس من وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبد الله أبو حليقه بشأن طلب استكمال الإجراءات الدستورية والقانونية حول مشروع تعديل الفقرة رقم 4 من المادة رقم 11 من القانون رقم 11 لسنه 2002 بشان إنشاء صندوق التراث والتنمية الثقافية، وعلى ضوء المذكرة أقر المجلس حضور وزير الثقافة جلسة يوم غد لمناقشة ذلك.

كما أقر مجلس النواب في هذه الجلسة تقرير لجنة المياه والبيئة بشأن مشكلة المياه والوضع المائي بمدينة إب وتوجيه الحكومة بعدد من التوصيات في مجال المياه وذلك بعد التزام وزير المياه والبيئة المهندس نبيل الوزير بتنفيذ التوصيات المتمثلة في حفر خمسة آبار إضافية بصورة عاجلة لتزويد مدينه اب بإحتياجاتها الضرورية من المياه على أن توفر وزارة المالية المبالغ المطلوبة لحفر تلك الآبار وفقاً لالتزام وزير المالية.

وتضمنت التوصيات إلزام وزاره المياه والبيئة بت

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com