أفق نيوز
آفاق الخبر

تحالف العدوان ينشر كلابه المسعورة على امتداد الشريط الساحلي

36

يمانيون../

كشفت تقارير إخبارية صباح اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2015 م عن قيام تحالف العدوان السعودي الامريكي بتفريغ عدد من الحاوات المحملة بالحيوانات المفترسة والسامة وكذا الكلاب المسعورة في سواحل اليمن الغربية.

واوضحت التقارير ان تحالف العدوان قام بتفريغ عدد من الحاويات المحملة بالحيوانات المفترسة والسامة وكذا الكلاب المسعورة يعتقد انها جلبت من افريقيا في المناطق الساحلية التابعة لمحافظة الحديدة.

وقال شهود عيان من سكان المناطق الساحلية انهم شاهدوا مراكب بحرية تقترب ليلاً خلال ايام الاسبوع الماضي من سواحل محافظة الحديدة ولم يعلموا بالسر الذي تحمله تلك المراكب غير انهم تفاجؤا نهاراً بإنتشار عشراب الكلاب المسعورة في مناطقهم كما وجدوا حيوانات مفترسة في بعض مناطق الحديدة الريفية وهي حيوانات لم يسبق لهم ان شاهدوا مثلها في البيئة اليمنية.

الامر الذي اعتبره مراقبون سقوط اخلاقي جديد لتحالف العدوان على اليمن والذي لم يدخر طريقة ولا وسيلة مجرمة وقذرة إلا وقام باستخدامها في اليمن.

بغية قتل اليمنيين والتنكيل بهم عبر كل الطرق والاساليب الحقيرة والحاقدة.

هذا وقد قام مواطنين من مديرية بأجل بمحافظة الحديدة بالتقاط صور لعدد من تلك الحيوانات المفترسة. والتي تمكنوا من قتلها .

وتشير المعلومات إلى اصابة احد المواطنين في باجل اثر تعرضه لعضات احد تلك الحيوانات حيث تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج .

فيما تسود حالة من الخوف في اوساط ابناء المناطق الريفية في بعض المديريات الساحلية بالحديدة نتيجة انتشار تلك الحيوانات في مناطقهم .