أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين المرحلة الثانية من التوقيع على وثيقة الشرف القبلية بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء يمانيون../

138

يمانيون../

شهدت مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء اليوم الأثنين 26 أكتوبر 2015  توافد كبير لأبناء ومشائخ ووجهاء وقبائل المديرية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية في مرحلتها الثانية التى دشنت اليوم لترسيخ المبادئ والثوابت الوطنية تحت شعار نحو دور قبلي فاعل في مواجهة الغزاة والمعتدين وأدواتهم.

وأكد المتوافدين في التدشين الذي حضره وكيل أمانة العاصمة لقطاع الوحدات الإدارية علي الفقري أستعدادهم للتصدي ومواجهة العدوان الظالم والغاشم والتضحية بأنفسهم وبما يملكون لدحر الغزاة وتطهير اليمن منهم ومن المرتزقة والعملاء والخونة.

وأكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام أن الوثيقة أتت لتعيد للقبيلة دورها ومسئوليتها الوطنية وذلك من خلال تنفيذ بنود الوثيقة وتحمل مسئوليتها الكاملة سواء من الناحية السياسية والعسكرية والامنية.

بدورة أشار منسق الحملة المليونية إبراهيم الوشلي إلى أن خروج القبائل اليوم للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية أدانه واضحة للعدوان على الشعب اليمني والوقوف صفاُ واحداٌ للتصدي لهذا العدوان الظالم والغاشم الذي تقوده مملكة الشر السعودية وحلفائها ومرتزقتها ومن يقف من ورائهم أمريكا وأسرائيل.

وقال الوشلي” هي هيا القبيلة اليمنية تخرج أسرة واحدة لتعلن للعالم بأنها ستقطع اليد التي تمس بأمن وأستقرار اليمن و تعلن البراءة من الخونة والعملاء والمرتزقة الذين با عوا الدماء الزاكيه من أبناء ورجال ونساء الشعب اليمني”..مؤكدا أن القبيلة اليمنية سوف تحاكم العملاء والخونة عاجلا أم آجلا وأن التاريخ سيلعنهم والأبناء الذين في بطون امهاتهم وفي أصلاب الرجال.

تخلل فعالية التوقيع زوامل ورقصات شعبية وقصائد شعرية عبرة عن المناسبة في لوحة وطنية معبره.

حضرالفعالية مسئول مجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة الشيخ ناجي السلامي وعدد من أعضاء المجلس المحلي بالمديرية وعدد كبير من مشائخ ووجهاء وعقال وأعيان المديرية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com