أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران العدوان السعودي يعاود شن غاراته على العاصمة صنعاء

200

يمانيون../

عاود طيران العدوان السعودي شن غاراته الجوية على العاصمة صنعاء  اليوم الأثنين 26 أكتوبر 2015 ، مستهدفاً عدة مناطق في مديرية معين.

وأوضحت مصادر محلية في المديرية أن طيران العدوان السعودي قصف محطة لبيع المشتقات النفطية في منطقة شملان السكنية ما أدى إلى إصابة ثلاثة أطفال بإصابات مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ، كما الحق أضرارا بالغة في المباني السكنية ومنازل المواطنين المجاورة.

وأشارت المصادر إلى أن العدوان السعودي في يومه الرابع عشر بعد المائتين قصف أيضا أرضية لأحد المواطنين في منطقة السنينة بمديرية معين ما أدى إلى تضرر عدد من المباني السكنية ومنازل المواطنين في المنطقة وتهشم وتكسر النوافذ.

وأدانت المصادر هذه الأعمال العدائية والإجرامية الهمجية من قبل تحالف دول العدوان السعودي الذي يستهدف المباني السكينة ومنازل المواطنين والمناطق الآهلة بالسكان الأبرياء والمدنيين وإمعانه في قتل الآمنين في منازلهم وترويعهم.

وطالبت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الدولية لحقوق الانسان تحمل مسؤوليتهم الكاملة إزاء جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني وقتل أبنائه وتدمير مقدراته وبنيته التحتية.

ويدخل العدوان شهره الثامن على التوالي مستهدفاً منازل المواطنين والمنشآت الحكومية والمقار الأمنية والمعسكرات والأحياء السكنية والمصانع والملاعب والمتاحف والحصون الأثرية في مختلف محافظات الجمهورية، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين والنساء والأطفال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com