أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير البيئة اللبناني السابق وئام وهاب :ألا يكفي الإرهاب ليدخل آل سعود المخدرات إلى لبنان؟

192

يمانيون../

إستهجن رئيس حزب التوحيد العربي – وزير البيئة اللبناني السابق وئام وهاب تهريب أمراء آل سعود للمخدرات عن طريق مطارات لبنان .. مطالباً بمحاكمة الأمير عبد المحسن آل سعود الذي أوقفته السلطات اللبنانية اليوم الأثنين 26 أكتوبر 2015  أثناء محاولته تهريب2طن من المخدرات عبر مطار بيروت الدولي.

وقال وهاب في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تعليقاً على توقيف الامير السعودي اثناء تهريبه المخدرات “كأن تمويل آل سعود للإرهاب ليس كافياً، فأدخلوا تهريب المخدرات في بلادنا إلى نشاطهم”.

وطالب السياسي اللبناني سلطات بلاده بان “تحاكم الأمير السعودي الموقوف بتهمة تهريب المخدرات كما تتم محاكمة المواطن اللبناني”.

وتسائل رئيس حزب التوحيد العربي قائلاً “ان السلطات اللبنانية توقف المواطن اللبناني لمدة تتراوح بين 5 إلى 7 سنوات لتهريبه غرامين من المخدرات، فماذا ستفعل اليوم مع الأمير السعودي الموقوف بتهمة تهريب طنين؟”.

واوقفت الاجهزة الامنية اللبنانية في وقت سابق اليوم عبدالمحسن بن وليد آل سعود وأربعة من مرافقيه السعوديين في مطار بيروت أثناء محاولته تهريب طنين من المخدرات الى السعودية مخبأة في 40 حقيقبة عبر طائرة خاصة في عملية وصفت بانها الاضخم في عمليات التهريب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com