أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تواصل فعاليات التوقيع على وثيقة الشرف القبلية في الحيمتين بمحافظة صنعاء

222

يمانيون../

تواصلت اليوم الأثنين 26 أكتوبر 2015  فعاليات الحملة المليونية للتوقيع على وثيقة الشرف القبلية في مديريتي الحيمة الداخلية والخارجية بمحافظة صنعاء.

وعبر أبناء ووجهاء المديريتين ترحيبهم بهذه المبادرة الوطنية التي تجسد روح التلاحم والإخاء وتعزز تضامن المجتمع ووحدة الصف خاصة وأن الوطن يمر بظروف تستدعي من أبناء الشعب توحيد كلمتهم لمواجهة التحديات والمخاطر.

وجددت قبائل الحيمتين العهد والوفاء للوطن والشعب وأن العدوان السعودي الإجرامي لن يزيدهم إلا إصراراً وثباتاً وصلابة مهما زادت هستيرية الغارات ووحشية العدو الصلف الذي لم يراعي حرمة الدين والجار متجرداً عن القيم والاخلاق والضمير الانساني.

وشددوا أن التوقيع على هذه الوثيقة الهامة والاصطفاف الشعبي الكبير نحوها من كافة المحافظات تعد أولى الرسائل التي تبعثها قبائل اليمن لنظام آل سعود المستبد.. لافتين إلى أن أبناء اليمن سينتصرون على الغزاة ومرتزقتهم مهما كانت التحديات والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

وحث أبناء ووجهاء ومشايخ الحيمتين كافة أبناء المديريات في المحافظات على التعاون مع أبطال الجيش واللجان الشعبية وتقديم المزيد من الدعم والقوافل إلى كافة مواقع العزة والشرف والبطولة من أجل دحر عناصر الغزاة والعملاء المرتزقة وتلقينهم المزيد من الدروس.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com