أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طيران الجو اليمني يضرب مطار نجران والصاروخية تدمر قيادة قوى العدوان في سقام

395

أفق نيوز / تغرير

نفذ قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الأحد 25 ذي القعدة جملة من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها في عدة جبهات نورد تفاصيل أبرزها في هذا التقرير..

ففي جبهات ما وراء الحدود :-

نفذ سلاح الجو اليمني عدة هجمات على مطار نجران السعودي فيما استهدفت القوة الصاروخية قيادة قوى العدوان في المنطقة ذاتها .

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع : إن سلاح الجو المسير نفذ فجر الأحد عدة عمليات ضد مطار نجران السعودي عبر عدد من طائرات  قاصف 2k .

مؤكداً أن العمليات استهدفت غرف التحكم والسيطرة ومرابض الطائرات بلا طيار ومواقع عسكرية أخرى في المطار وحققت أهدافها بدقة عالية حيث أدت إلى تعطيل الملاحة الجوية في المطار ..

وأشار العميد سريع إلى أن هذه العمليات تأتي رداً على جرائم تحالف الحرب وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي بلغت خلال 48 ساعة الماضية 27 غارة جوية..

إلى ذلك قال المتحث باسم القوات المسلحة اليمنية : إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مقر قيادة قوى العدوان جنوبي سقام  بنجران بصاروخ باليستي قصير المدى مؤكداً إصابة الصاروخ لهدفه بدقة عالية وتكبيد قوى العدوان عددا كبيرا من القتلى والجرحى بينهم قيادات ..

وفي المنطقة ذاتها استهدفت وحدة الهندسة في الجيش واللجان آلية عسكرية لمرتزقة الجيش السعودي بعبوة ناسفة في رشاحة الغربية أسفرت عن تدميرها ومصرع وإصابة من كان على متنها ..

وفي الجبهات الداخلية :-

نفذت قوات الجيش واللجان عملية هجومية ضد مواقع مرتزقة العدوان في المهاشمة بمديرية خب والشعف بالجوف .

وأكد مصدر عسكري إن الهجوم خلف قتل وجرحى في صفوف المرتزقة وأجبر بقيتهم على الفرار  من مواقعهم .

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة نصبت كميناً محكماً للمرتزقة شرق صبرين بالمديرية ذاتها وكبدتهم خسائر في صفوفهم .

وفي البيضاء شنت قوات الجيش واللجان هجوماً مباغتاً ضد مواقع مرتزقة العدوان في جبهة قانية وكبدتهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 وفي تعز استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بعدد من الصواريخ تجمعات المرتزقة في معسكر خالد .. حيث أكد مصدر عسكري إصابة الصواريخ لأهدافها مخلفة قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة .

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com