أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خطير : فضيحة بجلاجل: وزير النفط بحكومة المرتزقة ينشئ أنبوب صرف صحي بنحو 60 مليون دولار !!

320

أفق نيوز / تقرير

كشفت مصادر إعلامية مقربة من حكومة المرتزقة عن تورط وزارة النفط في هذه الحكومة وإحدى شركات التنقيب في صفقة فساد بلغ ثمنها نجو 60 مليون دولار أمريكي .

ونقل موقع (اليوم الثامن) الإخباري الالكتروني عن مسئولين في وزارة النفط بحكومة المرتزقة القول : إن أوس العود وزير النفط في هذه الحكومة تورط في صفقة فساد هي الأضخم تمثلت في قيامه بتنفيذ مشروع مد أنبوب من قطاع خمسة إلى قطاع أربعة في محافظة شبوة بالاتفاق مع الشركة المنفذة (انترتكس) دون أي حماية حيث تم مد الأنبوب وكأنه أنبوب ماء وليس أنبوب نفط خام ..

وأضاف المسئولان بحسب الموقع: أن هذه الصفقة الفاسدة تقدر تكلفتها بـ 54 مليون دولار أمريكي مؤكدين أن الأنبوب تعرض للانفجار قبل أن يتم الضخ فيه.

مضيفاً أن مصدر في وزارة النفط بحكومة المرتزقة حذر من خطورة مد أنبوب بهذا الشكل الذي قد يجعله عرضة للتفجير والتخريب وربما يتسبب بكارثة بيئية ..

إلى ذلك قالت تقارير إعلامية إن حجم الفساد في هذه الصفقة كبير ولا ينحصر في مد الأنبوب فقد كشفت فرق محلية قامت بالنزول الميداني إلى منطقة الأنبوب أن هذا الأنبوب مخصص لمياه الصرف الصحي ( مجاري ) وقد تم التلاعب فيه وإنشاؤه على أساس أنه أنبوب نفط ..!!

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com