أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إسقاط طائرة تجسس للعدوان بجيزان وكسر 3 زحوف وتسلل لقوى العدوان والخونة بعسير وتعز وتكبيدهم خسائر فادحة 

280

أفق نيوز / تقرير

واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس السبت 2 ذي الحجة تنفيذ عملياتها النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها في عدد من الجبهات ..

ففي جبهات ما وراء الحدود استهدف وحدة الهندسة في الجيش واللجان بعبوات ناسفة آليتين عسكريتين محملتين بالجنود السعوديين ومرتزقتهم  قبالة جبل قيس وجنوب الخشل بجيزان فيما كسرت قوات الجيش زحفاً لمرتزقة جيش العدو شرق جبل الدود بالمنطقة نفسها .

حيث أكد مصدر عسكري تكبد جيش العدو السعودي والخونة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد ..

إلى ذلك تمكنت الدفاعات الجوية للجيش واللجان من إسقاط طائرة تجسس بدون طيار للعدوان شرق جحفان أثناء تنفيذها لمهام معادية ..

من جانبها قنصت وحدة القناصة في الجيش واللجان أربعة من الخونة شرق جبل الدود بالمنطقة ذاتها ..

وفي عسير أفشلت وحدات الجيش واللجان محاولة تسلل وزحفاً لمرتزقة جيش العدو ( الخونة ) قبالة منفذ علب استمر أربع ساعات وكبدتهم قتلى وجرحى في صفوفهم .

إلى ذلك استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بثلاثة صواريخ من طراز زلزال 1 تجمعات مرتزقة جيش العدو السعودي قبالة أبواب الحديد . وأكد مصدر عسكري إصابة الصواريخ لأهدافها بدقة وتكبيد الخونة  قتلى وجرحى في صفوفهم..

وفي نجران أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان صاروخ باليستي نوع بدر F على معسكر مستحدث لجيش العدو السعودي ومرتزقته جنوبي سقام.

حيث أكد المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الجنود السعوديين ومليشياتهم .

مشيراً بأن الضربة جاءت استباقية وبعد عملية استخباراتية دقيقة ورصد لتجمعات الجنود السعوديين ومليشياتهم والذين كانوا يحضرون للزحف والتصعيد باتجاه مواقع قوات الجيش في الحدود.

وفي الجبهات الداخلية استهدفت مدفعية الجيش واللجان بعدد من القذائف آلية عسكرية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي شرق مثلث عاهم  بحجة ما أدى إلى إعطابها ومصرع وجرح من عليها..

 وفي جبهات تعز تمكنت وحدات الجيش واللجان من كسر زحف لقوى العدوان ومرتزقتها من ثلاثة محاور في جبهة الكدحة بمديرية المعافر.حيث أكد مصدر عسكري مؤكداً مصرع وإصابة عدد كبير من المرتزقة وفرار من تبقى دون إحراز أي تقدم .

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com