أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة : على الامارات اثبات الجدية في الانسحاب والسعودية ستتلقى ضربات أكثر خطورة من ضربة التاسع من رمضان

279

أفق نيوز / 

نصح قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ؛ دولة الإمارات أن تَصدُق وأن تكون جادة في إعلان الانسحاب من اليمن لأن في ذلك مصلحة لها على المستوى الاقتصادي وكل المستويات .

وقال السيد عبدالملك في كلمة متلفزة بمناسبة اختتام المراكز الصيفية ؛ اليوم الأحد ، أن استمرار الإمارات في العدوان وفي احتلال اليمن يشكل خطورة عليها وأن أضراراً كبيرة ستلحقها على المستوى الاقتصادي وعلى كافة المستويات وعليها أن تتحمل مسؤولية ذلك .

وبشأن الوضع الذي وصل اليه تحالف العدوان بشكل عام ؛ أشار السيد القائد إلى أن العدو يعيش حالة التخبط والتفكك يوما بعد يوم .

 
السعودية تغرق أكثر
 
وفيما يخص النظام السعودي ؛ أكد قائد الثورة أنه يغرق أكثر وأكثر في هذا العدوان ، موجهاً النصح بعدم التمادي وبضرورة أخذ الدروس من جولات الفشل الذريع الذي مني به خلال ما يقارب الخمسة الأعوام أمام صلابة وصمود وتماسك الشعب اليمني .
 
 وأشار السيد القائد إلى أن العدو السعودي قد بذل كل جهده في اليمن وحلبه الأمريكي حتى يكاد ضرعه أن يجف ، لافتا إلى أنه حان الوقت لأن يراجع حساباته ويعتبر من كل ما مضى .

وقال قائد الثورة أنه ” كلما تمادى السعودي في عدوانه فلن نألوَ جهدا في ضربه واستهدافه والرد بكل بما نستطيع من ضربات قاسية وموجعة .

 
وحذر السيد عبدالملك النظام السعودي من أنه ؛ سيتلقى ضربات موجعة وسيكون لها تأثيرات كبيرة عليه وعلى من يقف وراءه من القوى الدولية وعلى رأسها أمريكا.

وأردف قائلا “على السعودي أن يأخذ العبرة من عملية التاسع من رمضان ويدرك أن مصلحته ومصلحة المنطقة هي في السلام والكف عن العدوان ” .

وكما أكد السيد القائد على أنه في حال أصر النظام السعودي على الاستمرار في العدوان على اليمن فيستهدف بضربات أقوى وأكثر خطراً من ضربة التاسع من رمضان وأن أي تصعيد من جانبه  سيقابله مزيد من التصعيد من جانبنا.

 
استغلال سياسي للحج

وأوضح قائد الثورة أن موقف النظام السعودي المعادي للشعب اليمني كان له تأثير كبير على إمكانية الذهاب لأداء فريضة الحج ؛ لافتاً إلى أنه كلما أدخل النظام السعودي المشاعر المقدسة في مواقفه وحساباته كلما أثبت أنه ليس جديرا بإدارتها.

وأدان كل أشكال الاستغلال السياسي لفريضة الحج بما في ذلك الخطابات التي تلقى من البيت الحرام وفي يوم عرفة وتتبنى مواقف سلبية ومعادية للشعب اليمني وشعوب أخرى من الأمة الاسلامية وكما تتبنى في المقابل مواقف مؤيدة للتطبيع وفي مصلحة الكيان الصهيوني الغاصب .

 
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com