أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجبهة الوطنية الجنوبية تدين جرائم المرتزقة بحق أبناء المحافظات الشمالية بعدن

260

أفق نيوز /

عبرت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ، عن قلقها البالغ إزاء ما يتعرض له أبناء المحافظات الشمالية من تعسف على أيادي أدوات قوى الاحتلال والعدوان بمحافظة عدن .
 
وأكدت الجبهة الوطنية في بيان لها أن الأعمال الإجرامية التي ينفذها عملاء ومرتزقة وأدوات المحتل الإماراتي من ملاحقة ونهب وحرق للممتلكات والطرد التعسفي لأبناء المحافظات الشمالية، لا ترتبط بصلة بعادات اليمنيين ولا بثقافتهم التاريخية والدينية.
 
وأشار البيان إلى ان تلك التصرفات تمثل عنوانا كبيرا لطبيعة المشروع الإماراتي لإذكاء روح الكراهية بين أبناء الوطن الواحد وإحداث حالة من الصراعات الداخلية بمرجعيات مناطقية ومذهبية وإيدلوجية تمكن المحتل من تحقيق كامل أهدافه الشيطانية.
 
ولفتت الجبهة الوطنية إلى أهمية إدانة تلك الأعمال .. مناشدة كافة الشرفاء والأحرار من أبناء المحافظات الجنوبية إلى التصدي الحازم لمشروع الاحتلال ومواجهة أدواته ومرتزقته وإدراك خلفياته الخطيرة.
 
كما أكدت الاستمرار في مقاومة مشاريع الاحتلال والعدوان، وكشف اهدافه الاستعمارية ،، معبرة عن الفخر والاعتزاز بما يسطره رجال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة الغزاة والمحتلين .
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com