أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمليات نوعية ضد الخونة وتدمير 3 من آلياتهم وقنص11منهم بجيزان ونجران وعسير وحجة والجوف

218

أفق نيوز / تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الثلاثاء 5 ذي الحجة جملة من العمليات النوعية ضد تجمعات ومواقع قوى العدوان ومرتزقتها في عدد من الجبهات نورد تفاصيل أبرزها .

ففي جبهات ما وراء الحدود تمكنت وحدات القناصة في الجيش واللجان من قنص خمسة من الخونة قبالة جبل قيس بمحور جيزان.

وفي محور نجران استهدفت قوات الجيش واللجان عبر صاروخ زلزال1 وعبوة ناسفة تجمعاً للخونة قبالة السديس.. حيث أكد مصدر عسكري أن العملية أسفرت عن مصرع وجرح العديد منهم وتدمير آلية عسكرية لهم .. وأضاف المصدر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت ستة من الخونة في المنطقة ذاتها .

وفي محور عسير قصفت صاروخية الجيش واللجان بثلاثة صواريخ من طراز زلزال1 تجمعات ومواقع الخونة في مجازة الغربية.. وقال مصدر عسكري إن الصواريخ الـثلاثة أصابت أهدافها بدقة وألحقت خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوف الخونة .

في الجبهات الداخلية شنت قوات الجيش واللجان عملية هجومية واسعة على مواقع وتجمعات الخونة في جبل مبعوثة شمال شرق جبل النار بحجة أسفرت عن سقوط خسائر في الأرواح والعتاد واغتنام كمية من أسلحة الخونة ..

وفي الجوف استهدفت قوات الجيش واللجان بعدد من قذائف المدفعية وعبوة ناسفة آليتين عسكريتين محملة بالخونة في جبهتي صبرين والعقبة بمديرية خب والشعف.. ما أسفرت عن تدمير آلية وإعطاب الأخرى ومصرع وجرح من عليهما .

وفي تعز نفذت وحدة الهندسة في الجيش واللجان كميناً محكماً ضد مجموعة من الخونة في الجحملية .. حيث أكد مصدر عسكري سقوط مجموعة الخونة بين قتيل وجريح .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com