أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حرائق كبيرة في حقل ومصفاة الشيبة السعودية وخسائر كبرى تضرب قوى العدوان في عدة جبهات

337

أفق نيوز | تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس السبت 17 ذي الحجة جملة من العمليات النوعية ضد قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها في عدة جبهات.

ففي ما وراء الحدود .. نفذ طيران الجو اليمني المسير عملية هجومية جوية هي الأكبر من نوعها واستهدفت حقل ومصفاة الشيبة النفطية شرق السعودية ما أدى إلى اندلاع حرائق كبرى في الحقل والمصفاة المستهدفة.

وقالت مصادر عسكرية إن العملية نُفِذَت بـ 10 طائرات مسيرة واستهدفت حقل ومصفاة الشيبة التابعة لشركة #أرامكو شرقي المملكة بعملية توازن الردع الأولى.

وفي #جيزان تمكنت قوات الجيش وللجان من كسر زحف لمرتزقة جيش العدو السعودي قبالة قطاع الدائر وقتل وجرح عدد منهم دون تحقيق أي تقدم ..

فيما استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية بعشرات القذائف تحصينات وتجمعات مرتزقة جيش العدو السعودي قبالة جبل قيس وحققت فيهم إصابات مباشرة ..

وفي #نجران: كسرت وقات الجيش واللجان زحفاً لمرتزقة جيش العدو السعودي غربي السديس واستهداف تجمعاتهم بالمدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .. 

وفي #عسير: نفذت قوات الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع لمرتزقة جيش العدو السعودي في مجازة ومنفذ علب حيث كبدتهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد .

وفي الجبهات الداخلية شنت قوات الجيش واللجان الشعبية ثلاث عمليات خاطفة ضد مواقع وتجمعات مرتزقة العدوان في المهاشمة بـ #خب_والشعف في الجوف حيث أسفرت عن تدمير وحرق عدد من خيام وثكنات المرتزقة .. فيما دمرت وحدة الهندسة في الجيش واللجان رقابات وتحصينات للخونة في عنبرة بـ #المتون . فيما دمرت آلية للخونة عبر عبوة ناسفة في جبهة الساقية بالمحافظة ذاتها ومصرع وجرح من على متنها ..

وفي #حجة: تمكنت فرق القناصة في الجيش واللجان من قنص 4 من الخونة غربي #حيران #عملية_توازن_الردع_الأولى #عام_الطيران_المسير #أعيادنا_جبهاتنا ..

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com