أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هام جداً: قاصم الصاروخية الجديدة تضرب معسكراً للعدو السعودي بنجران والجيش واللجان يواصلون عملياتهم النوعية في مختلف الجبهات

238

أفق نيوز / تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الثلاثاء جملة من العمليات النوعية  ضد مواقع وتجمعات قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها في عدة جبهات ..

ففي جبهات ما وراء الحدود .. استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان وعبر صاروخ باليسيتي جديد نوع قاصم متوسط المدى تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في سقام بنجران .

وقال المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع في بيان له إن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفا عشرات القتلى والجرحى في صفوف الجنود السعوديين ومرتزقتهم .. لافتاً إلى أن العملية موثقة بالصوت والصورة وجاءت بعد عملية استخباراتية دقيقة حيث كان العدو يحضر للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان في الحدود .

وأضاف العميد سريع أن هذا الصاروخ يعد نوع جديد دخل الخدمة قبل فترة وقد أثبت فاعليته بشكل كبير وسيتم الكشف عن تفاصيله لاحقا في مؤتمر صحفي.

وفي سياق قريب استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بصاروخ زلزال 1 تجمعاً لمرتزقة الجيش السعودي في طيبة الاسم قبالة نجران وحققت إصابة دقيقة فيهم وكبدتهم قتلى وجرحى في صفوفهم ..

وفي جيزان نفذت قوات الجيش واللجان عملية هجومية واسعة على مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته تكللت باقتحام عدد من مواقعهم في تبتي شعثان والصياد .. حيث وزرع الإعلام الحربي مجموعة من الصور والمشاهد لعملية والتي أظهرت مقتل وجرح عدد من الجنود السعوديين ومرتزقتهم وفرار البقية واغتنام كمية كبيرة من أسلحتهم ..

وفي المنطقة ذاتها قصفت مدفعية الجيش واللجان بعدد من القذائف تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم . كما أفشلت قوات الجيش واللجان زحفاً لمرتزقة العدو شرق الدود كان مسنود بغطاء من الطيران الحربي والتجسسي .. حيث أكد مصدر عسكري سقوط قتلى وجرحى من المرتزقة وفرار البقية دون تحقيق أي تقدم ..

وفي عسير نصبت وحدة الهندية في الجيش واللجان كميناً محكماً لمرتزقةالعدو السعودي قبالة منفذ علب.. حيث أفاد مصدر عسكري بسقوط عدد من القتلى والجرحى من المرتزقة .

إلى ذلك شنت قوات الجيش واللجان هجوماً على مواقع المرتزقة في المنطقة ذاتها وضاعفت من خسائرهم .

وفي الجبهات الداخلية .. استهدفت وحدة الهندسة في الجيش واللجان بعبوة ناسفة آلية عسكرية لمرتزقة العدوان جنوب غرب حيران بحجة. وأكد مصدر عسكري أن العملية أسفرت عن تدمير الآلية ومصرع وجرح من كان على متنها.

كما استهدف قوات الجيش واللجان وعبر صاروخ #زلزال1 وعشرات القذائف المدفعية تجمعات الخونة وآلياتهم بالمنطقة نفسها وغرب مثلث عاهم محققة فيهم إصابة مباشرة .

وفي جبهات الجوف استهدفت وحدة الهندسة آليتين للخونة بعبوات ناسفة ما أسفر عن تدميرهما ومصرع وجرح من عليهما شرق اليتمة بمديرية #خب_والشعف .

#انفروا_خفافا_وثقالا #العام_الباليستي #عام_الطيران_المسير #اتساع_دائرة_النار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com