أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هااام: قائد الثورة مخاطباً مرتزقة العدوان : إن لم يكن لكم موقف إزاء استباحة الأعداء لأسراكم فأنتم تخسرون أكثر فأكثر

259

أفق نيوز | تقرير

عبر قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي عن إدانته واستنكاره الشديدين للجريمة البشعة والوحشية التي اقترافها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الأسرى في سجن ذمار والتي راح ضحيتها نحو 150 أسيرا بين قتيل وجريح .

وقال السيد عبد الملك في كلمة مساء الأمس بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها وآله افضل الصلاة والسلام : إن عدداً كبيراً من الأسرى المستهدفين كانوا يتهيئون للخروج ضمن صفقة تبادل .. معتبراً الجريمة تعبر عن حقد وإفلاس إنساني وأخلاقي وتخبط وانسداد أفق في المعركة العبثية التي يشنها تحالف العدوان الأمريكي السعودي على الشعب اليمني .

وأضاف قائد الثورة أن هذه الجريمة بحق الأسرى تقدم شاهدا إضافيا على أن تحالف العدوان يستبيح كل أبناء الشعب اليمني حتى الموالين له. وخاطب مرتزقة العدوان بالقول: إن لم يكن لكم موقف إزاء استباحة الأعداء لأسراكم فأنتم تخسرون أكثر فأكثر ..

وأكد قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي أن من قدم الخدمات للعدو وأيدهم وبارك جرائمهم بحق شعبه يرى اليوم أنه لا كرامة ولا قيمة له. وقال: إن السعودي والإماراتي يقدمون الخونة في مقدمة القتال وعندما يتراجعون يقومون بقتلهم وأحيانا يقصفونهم للضغط عليهم..لافتاً أن العقلية السعودية والإماراتية تنظر إلى هؤلاء كبضاعة تتصرف بها كما تشاء.

داعياً كل من يقاتلون في صف تحالف العدوان أو من يبعثون أبناءهم إلى مراجعة حساباتهم والتوقف عن هذه المغامرة الخاسرة . وأضاف السيد عبد الملك: نسمع اليوم ممن تورطوا في خيانة بلدهم اعترافاتهم بأن ما يجري هو احتلال وعدوان .

وتابع: الأحداث الأخيرة في عدن وشبوة أظهرت سيطرة الأجنبي على مسرح الوقائع وكيف يؤدب تلك الأدوات المحلية إن خرجت قليلا عن مسار توجيهاته وأوامره .. وعندما تقدم البعض مبتهجا إلى عدن دون إذن السعودي تم طردهم فورا وقتلت أحلامهم وآمالهم  فلا متاح ولا مسموح للخونة أن يتحركوا وفق حساباتهم قيد أنملة عن المسار المحدد الذي يخدم حصريا مصالح الأجنبي ..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com