أفق نيوز
الخبر بلا حدود

 تدمير 5 آليات لقوى العدوان ومرتزقتها وقصف مواقعهم في عدة جبهات (تقرير مفصل)

243

أفق نيوز / تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس السبت جملة من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتها في عدد من الجبهات .. نرصد أبرزها في هذا التقرير

ففي جبهات ما وراء الحدود .. نفذت وحدات من الجيش واللجان عملية هجومية مباغتة على مواقع مرتزقة جيش العدو السعودي قبالة قطاع الدائر بقطاع جيزان .. حيث أكد مصدر عسكري أن الهجوم كبد المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وفي عسير استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بصاروخين من طراز زلزال1 تجمعات مرتزقة العدو في مجازة.. حيث أكد مصدر عسكري أن الصاروخيين أصابا هدفيهما بدقة عالية مسفران عن خسائر كبيرة في صفوف المرتزقة .

وفي نجران أفشلت قوات الجيش واللجان محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة طيبة الاسم .. مصدر عسكري أكد سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوف المرتزقة وفرار البقية وتدمير وإعطاب أثنيتين من آلياتهم.

وفي الجبهات الداخلية .. استهدفت وحدة الهندسة في الجيش واللجان بعبوة ناسفة آلية عسكرية للخونة غرب حيران بحجة .. حيث أفاد مصدر عسكري بأن العملية أسفرت عن تدمير الآلية ومصرع وجرح من على متنها..

وفي الجوف استهدفت وحدة الهندسة في الجيش واللجان بعبوة ناسفة آلية عسكري للخونة في منطقة الحلو بمديرية المصلوب ما أسفر عن تدمير الآلية ومصرع وجرح من عليها.

إلى ذلك دمرت قوات الجيش واللجان آلية محملة بالمرتزقة بعبوة ناسفة في جبهة الظهرة بالمحافظة نفسها ومصرع وجرح من على متنها .

وفي تعز شنت قوات الجيش واللجان عملية هجومية على مواقع الخونة في مفرق الوازعية مخلفةً قتلى وجرحى في صفوفهم ..

#انفروا_خافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com