أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حكومة المرتزقة تهاجم تقرير فريق الخبراء الدوليين باليمن وتتهمه بتسييس ملف حقوق الإنسان !!

176

أفق نيوز / متابعات

شنت حكومة المرتزقة هجوماً عنيفاً على التقرير الأخير لفريق الخبراء الأمميين في اليمن متهمة إياه بتسييس ملف حقوق الإنسان في اليمن .

وقال وكيل وزارة الخارجية في تلك حكومة منصور بجاش في تصريح أمس الاثنين : إن تقرير الخبراء الدوليين خرج عن قواعد الموضوعية والنزاهة وأغفل حقائق وتعامل مع حكومته كطرف في الصراع وليس كحكومة منقلب عليها حد زعمه.

وجاء هذا الهجوم على تقرير الخبراء الدوليين في اليمن بعد أيام من هجوم مماثل شنه تحالف العدوان السعودي الأمريكي حيث أعتبره ناطق العدوان تركي المالكي فاقداً للموضوعية والحياد وقال إن في طياته الكثير من الادعاءات والاتهامات والمزاعم والمغالطات بحسب زعمه .

وكان تقرير فريق الخبراء البارزين الدوليين والإقليميين بشأن اليمن والصادر مطلع الشهر الجاري قد خلص إلى أن تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات وحكومة المرتزقة استفادوا من غياب المساءلة “حول انتهاكات القانون الدولي الإنساني والقانون الدولي لحقوق الإنسان واستمروا في اقتراف جرائم الحرب بحق المدنيين في اليمن والتي من أبرزها استخدام الحصار والتجويع المتعمد بحق المدنيين كأسلوب حرب إلى جانب القصف الجوي العشوائي على المنازل والمدارس والمستشفيات والأسواق والأعيان المدنية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com