أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تصريحات بن طلال الداعمه للاحتلال تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

240
يمانيون../
نُقل عن الأمير السعودي لأمير السعودي الملياردير الوليد بن طلال قوله انه يقف “إلى جانب إسرائيل بمواجهة الانتفاضة الفلسطينية”، ما أدى إلى موجة من الإدانات والشتائم في الفيس بوك، ويبدو الآن أنّه تراجع عن أقواله.

وبحسب موقع المصدر، فقد اندلعت عاصفة من الغضب والشتائم، أمس الجمعة، في أوساط مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الفلسطينيين إثر التصريحات المنسوبة للأمير السعودي الملياردير الوليد بن طلال، بعد أن صرح بانه سيدعم الكيان الاسرائيلي في عدوانه ضدّ الفلسطينيين في حال اندلاع انتفاضة.
وقد نشر موقع ” AWD news” مقتطفات من مقابلة الوليد مع صحيفة “القبس” الكويتية بتاريخ 27/10 والتي قال فيها إنّ على السعودية التوقيع على اتفاق حماية متبادلة مع الكيان الاسرائيلي  لوضع حدّ أمام ما اسماه “التهديد الإيراني”.

وأضاف الوليد: “سأقف مع الأمة اليهودية وطموحاتها الديمقراطية في مواجهة اندلاع الانتفاضة الفلسطينية، وسأبذل كل جهدي لكسر أي مبادرة عربية مشؤومة لإدانة تل أبيب، لأنني أعتبر التوافق العربي الإسرائيلي والصداقة المستقبلية بينهما ضروريان لمواجهة التعديات الإيرانية الخطرة‎”.

وقد قيلت هذه التصريحات لابن طلال على خلفية فترة طويلة كثرت فيها التصريحات حول التعاوُن الخفيّ بين السعودية وكيان الارهاب الاسرائيلي، وخصوصا في كل ما يتعلق بالصراع الإقليمي ضدّ ايران.

ونشرت بعض وسائل الإعلام في الكيان الاسرائيلي هذا الخبر راضية،وكانت التعليقات الفلسطينية في الفيس بوك شديدة اللهجة:

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com