أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شركة النفط اليمنية تعتزم اتخاذ الإجراءات التالية ؟

513

أفق نيوز |

عقد في مقر الادارة العامة لشركة النفط اليمنيه يوم امس الموافق الثلاثاء 25 سبتمبر 2019م اجتماعا لمجلس المديرين برئاسة المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الأستاذ/ياسر عبدالإله الواحدي وبحضور نواب المدير العام التنفيذي وكافة أعضاء مجلس المديرين وذلك للوقوف حول مستجدات الوضع التمويني للمشتقات النفطيه واستمرار تحالف العدوان ومرتزقتهم في احتجاز السفن النفطية عرض البحر لأكثر من اربعون يوما وسط صمت اممي مريب .

كما وقف مجلس المديرين في اجتماعه امس امام ماتم تناوله مؤخرا من تصريحات وبيانات مزوره من قبل بعض ضعفاء النفوس نسبت للناطق الرسمي لشركة النفط تتحدث عن قيام العدوان ومرتزقته بالإفراج عن السفن النفطية التي لا تزال محتجزة حتى اللحظة مقدمين بذلك العمل المشين خدمة للعدوان من خلال نشر الشائعات الزائفة في محاوله منهم لزعزعة الثقه بين الشركة والمواطنين .

هذا وخرج الإجتماع بالآتي :

1.تحذر شركة النفط اليمنية كل من ينشر الأخبار الكاذبة ويختلق الشائعات وينسبها للشركة أو لناطقها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في محاوله لتضليل الرأي العام وزعزعة الثقة المتبادلة بين الشركة والمواطنين وتحمله المسؤولية القانونية عن ذلك.

2 – يدعوا مجلس المديرين كل من يمتلك صفحات أو مجموعات تحمل اسم شركة النفط اليمنية في كافة مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك – واتساب – تليجرام – تويتر ..وغيره ” بأن يقوموا بإيقاف أو تغيير أسماء الصفحات و المجموعات والمواقع الذي ينسبونها للشركة علما ان الشركة ستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يستمر بالعمل على صفحات ومجموعات تنتحل اسم الشركة .

3.تنوه شركة النفط اليمنيه الاخوة المواطنين وجميع وسائل الإعلام ومن باب المسؤولية المجتمعية، والقانونية، والمهنية والأخلاقية الى ضرورة توخي الحيطة والحذر وتجنب نشر أية معلومات غير دقيقة أو مجهولة المصادر أو تنتحل اسم الشركة وناطقها الرسمي تحت أي مسمى كان.

4. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل شخص أو جهة ينتحل اسم شركة النفط اليمنية أو ينشر الشائعات التي تمس الشركة أو قيادتها أو نشاطها أو اجراءاتها في مواقع التواصل الإجتماعي أيا كانت.

علما أن الدائرة القانونية بالشركة سبق أن أحالت بعض القنوات التلفزيونية الى الجهات القضائية المختصة لارتكابهم جرائم نشر واهانة موظف عام والاساءة لشخصية اعتبارية كشركة النفط اليمنية ، كما يجري حاليا الترتيب لاجراء التحقيقات اللازمة مع كل م̷ـــِْن يثبت مساهمتهم في المنشورات المزورة أو المسيئة للشركة واتخاذ الاجراءت القانونية بشأنهم وفقا لأحكام القوانين النافذة .

المصدر | الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com