أفق نيوز
الخبر بلا حدود

سريع يكشف تفاصيل المرحلة الـ2 من نصر من الله بنجران وقوات الجيش واللجان تنكل بالخونة في الجوف ..

398

أفق نيوز | تقرير

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الثلاثاء 1 صفر جملة من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى تحالف العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته الخونة في عدد من الجبهات ..

ففي جبهات ما وراء الحدود .. كشف المتحدث باشم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع عن إطلاق المرحلة الثانية من عملية نصر من الله والتي أطلق عليها اسم عملية الشهيد أبو الحسنين العقيد محمد يحيى صالح الزعرور والتي بدأت في 3 سبتمبر وتمثلت في تحرير مناطق واسعة ضمن محور نجران .. وخلالها نفذت القوة الصاروخية 6 عمليات أبرزها عملية دك مطار نجران بدفعة من صواريخ #بدر البالستية إضافة إلى المشاركة في المعركة بالصواريخ القصيرة المدى .. فيما نفذ #سلاح_الجو_المسير 16 عملية منها عمليتين مشتركة مع الصاروخية وعمليتين مشتركة مع المدفعية إضافة للعمليات الاستطلاعية وقال : إن قوات الدفاع الجوي تمكنت من تنفيذ 40 عملية تصدي لمروحيات الأباتشي وأجبرتها على التراجع خلال المرحلة الثانية .

وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة تمكن قوات الجيش واللجان الشعبية  في هذه المرحلة من تطهير منطقتي الفرع والصوح وصولاً إلى المرتفعات المطلة على مدينة نجران بمساحة تزيد عن 150كم مربع

وأكد مصرع وإصابة ما لا يقل عن 200 عنصراً وأسر مجموعة كبيرة من عناصر العدو بينهم سعوديين وتدمير واغتنام أكثر من 120 مدرعة وآلية لافتاً إلى أن طيران العدوان شن خلال المرحلتين الأولى والثانية من نصر من الله نحو 911 غارة همجية على مسرح العمليات لكنها لم تكسر عزيمة قواتنا .. كما اكد العميد سريع سيطرت الجيش واللجان خلال هذه المرحلة على 3 معسكرات تابعة للعدو بما فيها من مخازن السلاح واغتنمت كميات كبيرة من الأسلحة منها أسلحة نوعية.

وفي الجبهات الداخلية لقي العديد من عناصر مرتزقة العدوان الخونة مصرعهم وأصيب آخرون إثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت تجمعاً لهم حاول التسلل في جبهة الظهرة بمديرية #خب_والشعف بالجوف .

إلى ذلك قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان بعدد من صواريخ زلزال1 تجمعات المرتزقة في #الحزم وحققت فيهم إصابات مباشرة.

فيما تمكنت وحدة الهندسة من تدمير آلية عسكري للخونة عبر استهدافها بعبوة ناسفة في السلان بـ #المصلوب بالمحافظة نفسها ..

#عملية_نصر_من_الله2

#انفروا_خفافا_وثقالا

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com