أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السياسي الأعلى يرحب بالتعاطي الإيجابي مع مبادرته ويحذر من إفشال جهود السلام

331

أفق نيوز / صنعاء

حذر المجلس السياسي الأعلى في اجتماع له نهاية الأسبوع الفائت برئاسة الرئيس مهدي المشاط  من إفشال جهود السلام .. مؤكداً أن هناك تحضيرات واسعة لضربات لا محدودة ستكون كفيلة بهزيمة تحالف العدوان الأمريكي السعودي وسحق مقدراته إذا لم يجنح للسلام والحوار.

وجدد المجلس تأكيده على الجدية في تحقيق السلام كونه الرافعة الحقيقية لاستقرار المنطقة وتنميتها .. مرحباً بما وصفه بالتعاطي الايجابي مع مبادرة وقف إطلاق الصواريخ والطيران المسير باتجاه السعودية مقابل وقف العدوان ورفع الحصار عن اليمن .

كما أكد أن عملية نصر من الله واستهداف منشأة أرامكو لم تكونا سوى رأس الجليد منها باتجاه ردع العدو وإيقافه عن غيه وغطرسته ولفت السياسي الأعلى في اجتماعه إلى أن ما يعلن ليس سوى جزء بسيط من العمليات العسكرية التي تنفذ في عمق دول العدوان .. وقال إن التقنيات العسكرية واللوجستية التي باتت في متناول الجمهورية اليمنية ستحقق انتصارا متوجا لليمن بيارقه تلوح في الأفق بفضل صمود الشعب اليمني وتضحياته دفاعا عن حريته وسيادته واستقلاله .

داعياً القوى السياسية ومختلف شرائح المجتمع، إلى الاستجابة لدعوات المصالحة وجهود الفريق الوطني للمصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي.

على صعيد آخر أدان المجلس السياسي الأعلى ممارسات القرصنة البحرية لقوى تحالف العدوان بحق سفن المشتقات النفطية .. محذرا من مغبة الاستمرار في ذلك .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com