أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حزب المؤتمر يؤيد مبادرة الرئيس المشاط ويشيد بعملية نصر من الله

320

افق نيوز – صنعاء

ناقشت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمؤتمر غازي أحمد علي، المستجدات على الساحة الوطنية والجوانب التنظيمية.

وأشادت الأمانة العامة للمؤتمر بالانتصارات العظيمة التي حققها الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل وأخرها ما تحقق في عملية “نصر من الله” في محور نجران.

وأشارت إلى أن هذه الانتصارات رسالة قوية لدول العدوان أن الشعب اليمني سيظل قادرا على تحقيق المفاجآت وتغيير المعادلة العسكرية في الميدان.

ولفتت الأمانة العامة للمؤتمر إلى ما تضمنته مبادرة رئيس المجلس السياس الأعلى الأخ مهدي المشاط من توجه جاد نحو تحقيق السلام وجاءت من منطلق قوة.

وأكدت على أهمية تحقيق السلام الشامل والعادل والذي يضمن إيقاف العدوان ورفع الحصار برا وبحرا وجوا وخروج قوات الاحتلال من كافة المناطق التي تتواجد ورفع اليمن من تحت البند السابع، وتحمل دول العدوان بقيادة السعودية والإمارات إعادة الإعمار والتعويضات جراء ما تم تدميره من قبل العدوان سواء على مستوى الممتلكات العامة أو الخاصة .

وشددت على أن أي حل لتحقيق السلام يجب أن يضمن وحدة وسيادة واستقلال اليمن وعدم التدخل في شؤونه من قبل أي جهة خارجية.

ودعت الأمانة العامة للمؤتمر، لجنة المصالحة الوطنية والحل السياسي إلى الإسراع في تفعيل نشاطها والبدء باتخاذ خطوات تنفيذية تسهم في تهيئة الأرضية لتحقيق المصالحة .

كما دعت إلى ضرورة تكثيف اللقاءات بين الشركاء السياسيين والقوى الوطنية المقاومة للعدوان بما يسهم في تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة مشاريع العدوان ومرتزقته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com