أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هام : دفعة جديدة من العناصر التكفيرية تصل إلى عدن والعدد 1.500

222

 

يمانيون../ 

أفاد مصدرٌ عسكري رفيع المستوى: أن عددَ العناصر التكفيرية من داعش والقاعدة الذين جلبتهم السعودية إلى عدن قد ارتفع إلى ألف وخمسمائة عنصر.

وحسب موقع ” متابعات ” قال المصدرُ العسكري بأن الدفعة الأولى كانت 500 عنصر إلا أن العددَ تضاعف، حتى وصلت إلى 1500 عنصر، حسب مصادر استخبارتية دقيقة، ومن المرجح أن تستمرَّ السعودية باستقدام تلك العناصر الإجرامية لتقاتل عنها ولترمم فشلها التي مُنيت به في مواجهة الجيش اليمني واللجان الشعبية، في جبهات القتال الدائرة في اليمن.

وكان قد وصلت إلى مطار عدن طائراتٌ قادمة من تركيا والأردن وطائرة من قطر، تقل تكفيريين كانوا قد فروا من سوريا جراء الضربات الروسية الموجعة التي تنكل بهم.

وكان المتحدثُ الرسمي باسم الجيش السوري ألقى كلمةً بثها تلفزيون سوريا وقال فيها إن معلومات المخابرات السورية تفيدُ بأن “أربعَ طائرات اثنتان تابعتان للخطوط الجوية التركية وواحدة للطيران القطري والرابعة للطيران الإمَارَاتي تحمل على متنها أكثر من 500 مقاتل من تنظيم داعش كانوا انسحبوا من سوريا إثر الضربات الجوية الروسية”.

وأشار المتحدِّثُ إلى أن الطائرات التي تقل الإرهابيين من سوريا وصلت إلى عدن في السادس عشر من الشهر الجاري، وقد تم تقسيمهم إلى مجموعات فور وصولوهم لمباشرة المهام التي أوكلوا بها.

وأضاف المتحدث أن المعلومات التي توفرت لدى المخابرات تقول إن عملية نقل عناصر داعش من سوريا سوف تستمر خلال الفترة القادمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com