أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كسر زحفين وتسلل لقوى العدوان والخونة ومهاجمة مواقعهم بالجوف والبيضاء وتعز وجيزان

248

أفق نيوز  | خاص

نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية أمس الثلاثاء عدد من العمليات النوعية ضد مواقع وتجمعات قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقتهم في عدة جبهات نورد تفاصيل أبرزها في التقرير التالي :-

ففي جبهات ما وراء الحدود.. أفشل وحدات الجيش واللجان الشعبية محاولة تسلل لمرتزقة جيش العدو السعودي قبالة جبل قيس في قطاع جيزان .

وقال مصدر عسكري إن وحدات الجيش واللجان استهدفت المجموعة المتسللة بعدد من قذائف المدفعية وعمليات القنص مؤكداً مصرع وجرح عدد منهم وفرار البقية .

وفي الجبهات الداخلية شنت قوات الجيش واللجان عملية هجومية نوعية ضد مواقع وتجمعات قوى العدوان والخونة في جبهة حام بمديرية المتون بالجوف وأكد مصدر عسكري سقوط العديد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة وفرار البقية .

وفي البيضاء وسط البلاد .. كسرت قوات الجيش واللجان محاولة زحف لمرتزقة العدوان في جبهة الزاهر عبر استهدافهم بعدد من القذائف حققت فيهم إصابات مباشرة وأجبرتهم على الفرار دون تحقيق أي تقدم.

وفي تعز جنوب غربي البلاد.. أفشلت قوات الجيش واللجان محاولة زحف لقوى العدوان والخونة باتجاه مواقع الجيش في جبهة القحيفة بمديرية مقبنة . حيث أكد مصدر عسكري تكبيد المرتزقة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد ..

#انفروا_خفافا_وثقالا

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com