أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صنعاء: مناقشة آلية تطوير عمل الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد

246

 أفق نيوز//

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير النقل زكريا الشامي، آلية تطوير الأعمال الفنية والمالية والإدارية بالهيئة العامة للطيران المدني والارصاد خلال المرحلة القادمة.

 

واستعرض الاجتماع، الذي حضره وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي، تقرير مكتب رئاسة الجمهورية وما تضمنه من ملاحظات في الجوانب المالية والإدارية وآلية تصحيحها بما يسهم في تطوير عمل الهيئة محلياً ودولياَ وبما يتواكب مع متطلبات المنظمة الدولية للطيران المدني (الإيكاو).

 

وفي الاجتماع أكد وزير النقل ضرورة تطوير الهيئة فنياً ومهنياُ وإداريا خلال المرحلة القادمة بما يلبي تطلعات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وشدد على سرعة انجاز مشروع الأتمتة في الهيئة وقطاعاتها لما لها من أهمية في تطوير عمل الهيئة بما يتواكب مع التطورات الحديثة في مجال الطيران المدني العالمي.

 

وحث وزير النقل مسئولي الهيئة على بذل المزيد من الجهود والعمل برواح الفريق الواحد للنهوض بعمل الهيئة وتفعيل دور الكوادر وإعادة تأهيلهم فنيا ومهنيا وإداريا خلال المرحلة القادمة مرحلة الصمود والتعافي 2019- 2020م.

 

بدوره أشار رئيس الهيئة الدكتور محمد عبدالرحمن عبدالقادر إلى خطط ومشاريع الهيئة المستقبلية والتي تم طرحها في الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .. مؤكدا أن تلك المشاريع ستلبي الطموحات المحلية والدولية.

 

كما أكد التزام الهيئة باللوائح والأنظمة والاتفاقيات وبحسب المتطلبات الدولية الصادرة من المنظمة الدولية للطيران المدني في كافة مجالات الطيران المدني.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com