أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزير الإعلام يزور المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة ومعرض الشهيد القائد في محافظة ذمار

282
أفق نيوز _ ذمار

 

زار اليوم السبت معالي وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي المعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة الذي اعدته الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة ذمار كذا المعرض الخاص بالشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي.

 

وخلال زيارة المعرض الفني للشعار والمقاطعة نظمت فعالية توعويه لمقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية بحضور الخبير محمد النجار خبير مسرح الجريمة ووكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني ، ثمن وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي جهود الهيئة النسائية الثقافية العامة في إعداد المعرض الفني الذي يعتبر الأول من نوعة، مشيداً بصمود أبناء محافظة ذمار في مواجهة العدوان وتقديمهم أروع ملاحم البطولة في جميع الجبهات ودعمهم المرابطين بالمال والرجال.

 

وتطرق الوزير الشامي الى عظمة المراءة اليمنية في بناء الوعي لدى الأجيال ودورها البارز في مواجهة العدوان في العديد من القضايا، موضحاً ان المراءة اليمنية كغيرها من نساء العالم في الكفاح والتضحية في طريق الحق.

 

ودعا الوزير الشامي جميع المسؤولين لزيارة المعرض الفني للشعار والمقاطعة الذي يعكس مدى وعي المجتمع اليمني، مبيناً ان المقاطعة من أولويات مشروع الشهيد القائد السيد حسين الحوثي.

 

من جانبه وكيل المحافظة عباس العمدي رحب بمعالي وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي، مثمناً زيارته لمحافظة ذمار وللمعرض الفني الأول للشعار والمقاطعة الذي يسعى لخلق وعي مجتمعي لمقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية.

 

ولفت الوكيل العمدي الى اهمية التوجه الجاد في مقاطعة الأعداء إقتصادياً، داعياً الجميع الى التفاعل التحرك الجاد والمسؤول في دعم الجبهات بالمال والرجال .

 

حضر الفعالية مدير الهيئة العامة للزكاة بمحافظة ذمار ماجد التينه ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة احمد الوشلي.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com