أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العدوان يشن 50 غارة على صعدة وحجة والخونة يواصلون قصف الحديدة

278

أفق نيوز | تقرير

اقترفت قوى العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتها من المتورطون في خيانة الوطن أمس الأحد 21 صفر جملة من الجرائم بحق المواطنين اليمنيين ومقدراتهم في عدة محافظات ..

حيث أفاد متحدث القوات المسلحة العميد يحيي سريع إن : دول العدوان شنت أكثر من 50 غارة جوية خلال 48 ساعة الماضية على محافظتي #صعدة و #حجة استهدفت منازل ومزارع وممتلكات المواطنين وأسفرت عن إصابة امرأة ونفوق عدد من المواشي في منطقة بني صياح بمديرية #رازح الحدودية بصعدة وخلفت فيها أضرار جسمية في الممتلكات المختلفة .

وقال العميد سريع إن غارات العدوان تزامنت مع تصعيد في جبهات الحدود وبعض جبهات الداخل من خلال شن العديد من الزحوفات والتسللات دون تحقيق أي تقدم يذكر بفضل الله.

إلى ذلك قصف جيش العدو السعودي بعشرات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة قرى آهلة بالسكان في مديرية #رازح الحدودية بصعدة وألحق فيها دماراً كبيراً ..

وفي #عسير شن طيران العدوان خمس غارات على #الربوعة

#انفروا_خفافا_وثقالا

وفي #الحديدة: نفذ طيران العدوان التجسسي تحليقاً مكثفاً في سماء منطقة الجاح جنوب المحافظة .. فيما قصف قوى العدوان والخونة بعشرات القذائف والأسلحة الرشاشة باتجاه غرب وجنوب قرية البلاكمة شرق مدينة #التحيتا وأحرقت منزل مواطن بقصف مدفعي في منطقة الجاح بمديرية #بيت_الفقيه كما قصفت بالرشاشات مناطق متفرقة من كيلو 16

#العدوان_يخرق_اتفاق_السويد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com