أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الإعلامي سلطان قطران يتعرض لتهديدات من مرتزقة الرياض بعد رفضه صفقة خيانة للوطن

282

 

يمانيون../

تعرض الزميل سلطان قطران رئيس تحرير حضرموت نيوز الإخباري لتهديدات متتالية من ارقام محمولة مضمونها ان يتوقف عن النشر عن ما يرتكبة عدوان ال سعود والتحالف الذي تتزعمة ..

وفي البلاغ الذي نشرة رئيس تحرير حضرموت نيوز وحصلنا على نسخة منه ، إشار الى أنه سبق وأن عرضت علية السعودية خمسة وثلاثون ألف دولار مقابل التوقف عن النشر سواء عبر المواقع الاخباري حضرموت نيوز أو عبر صفحاته الشخصية للتواصل الاجتماعي .. فيسبوك ، تويتر ،وخاصة ما يتعلق بنشر أسماء وصور الخونة والعملاء..، الاإ ان الزميل قطران قد رفض عرض الخيانة للوطن الذي جائة من إذاعة الرياض .

مواقع إخبارية وصحفية نددت وأستنكرت تلك التصرفات والتهديدات و أعلنت تضامنها مع الزميل سلطان قطران رئيس تحرير حضرموت نيوز وطالبت الجهات المختصة بضبط أصحاب تلك الأرقام ، حيث وقد سبق وان تعرض الزميل قطران لاعتداءات مسبقة وتهديدات ولكن لن تأخذ بعين الأهتمام .

ودعت تلك الوسائل الاعلامية كافة الصحفيين والٱعلاميون اليمنيون للتضامن مع رئيس تحرير حضرموت نيوز والتعبير عن استنكارهم الشديد جراء ما يتعرض له الزميل قطران وكافة الاعلاميين اليمنيين في ظل الصمت الذي خيم على ما كان يسمى بنقابة الصحفيين اليمنيين التي قيادتها ارتهنت منذ ازمة ٢٠١١م للربيع العربي لمن تآمروا على اليمن .

ولإهمية ما جاء في البيان والبلاغ الهام للزميل سلطان قطران فإننا نعيد نشرة كما جاء بالتالي :-
بلاغ وبيان هام وعاجل

أنا سلطان أحمد قطران – رئيس تحرير موقع “حضرموت نيوز” الاخباري تلقيت منتصف ليلة أمس الثلاثاء الموافق 20 أكتوبر 2015م أتصالات مليئة بالحقد والكراهية وتضمنت تهديدات وشتائم بسبب مواقفي الاعلامية ضد العدوان السعودي الغاشم وتآمرهم على اليمن وعلى شعبنا اليمني الصامد والصابر العظيم وكذا تآمرهم على الرئيس إبراهيم الحمدي ، وخاصة العملاء والخونة الذين ساهموا في التآمر على اليمن وأستلموا ثمن سفك دماء اليمنيين وشعبنا اليمني العظيم .
وتوعد المتصلون بتهديدات كبيرة إلا في حالة توقفي عن النشر ونشر أي مجازر لخنازير النظام السعودي الامريكي الصهيوني وكذا التوقف عن رصد الخونة والعملاء اليمنيين .

وهذة هي الارقام التي قاموا بالاتصال بها كما يلي

( 736060271).

( 700768914).

( 774543607)

حيث وقد سبق وأن تلقىت اتصالات من اذاعة الرياض قدموا لي عرض بـخمسة وثلاثون ألف دولار مقابل التوقف عن الكتابة ونشر مجازرهم وجرائوهم في اليمن ، ومضاف علية عرض راتب بخمسة ألف دولار مقابل الظهور على قنواتهم الفضائية العبرية ..، العربية والحدث والاخبارية السعودية مع اتوفير السكن لي ولاسرتي في الرياض او جدة أو القاهرة . ورفضت ذلك العرض الدنس بالاموال الملطخة بدماء شعبنا اليمني العظيم .
# تحيا الجمهورية اليمنية وعاشت اليمن ولاعاش صناع الفتن والحروب والفتن ، والموت لاعداء اليمن .. والموت للعملاء والخونة مرتزقة الرياض وامريكا وبريطانيا واسرائيل .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com