أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تواصل الاستعدادات في مديريات ومحافظات الجمهورية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف!

255
أفق نيوز//

 

تواصل الاستعدادات في المديريات والمحافظات اليمنية لإستكمال ترتيبات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، حيث دشنت وحدة التعليم الجامعي بمحافظة المحويت اليوم الثلاثاء، فعاليات المولد النبوي الشريف.

 

وفي تدشين الفعاليات بكلية التربية بحضور مسئول وحدة التعليم الجامعي الدكتور خالد القزحي أكد المحافظ فيصل أحمد حيدر أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية  للتمسك بما جاء به سيد البشرية ولما تمثله من دعوته إلى التآخي والتراحم وتجسيد المثل والقيم التي انتهجها نبي الإنسانية واستلهام الدروس والعبر من سيرته صلى الله عليه وسلم.

 

فيما أكد نائب مشرف المحافظة عبدالله الشايم ضرورة الإقتداء بهداية الرسول وإتباع سنته ونهجه .. لافتا إلى ضرورة تعظيم هذه المناسبة وإعطائها المكانة التي تليق بالرحمة المهداة والسراج المنير عملا وليس الاكتفاء بالأقوال فحسب.

 

من جانبه أكد عميد كلية التربية الدكتور محمد الشلبي أن الاحتفاء بهذه المناسبة يمثل تجديد العهد والولاء لله ولرسوله وللمؤمنين بأننا أمة الإسلام نسير على نهج خاتم الانبياء.

 

إلی ذلك أشارت كلمتان للدكتور علي الحمزي والدكتور أحمد الصرمي إلی ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية في محاولة لتركيع أبناء الشعب اليمني.

 

تخلل تدشين فعاليات المولد فقرات معبرة أكدت أهمية استمرار الجهود لتنظيم الأنشطة والفعاليات الخاصة بالمولد النبوي وكذا الاستعداد للمشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com