أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العدوان يشن أكثر من 170 غارة على صعدة وحجة والخونة يواصلون قصف الحديدة

290

أفق نيوز / تقرير

اقترفت قوى تحالف العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته الخونة أمس الأربعاء جملة من الجرائم والانتهاكات الخطيرة بحق المواطنين اليمنيين وممتلكاتهم في عدة محافظات نورد تفاصيل أبرزها..

حيث قال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيي سريع إن طيران العدوان كثف من غاراته الهمجية على محافظتي صعدة وحجة شمال غربي البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأوضح سريع في بيان مساء الأمس أن تحالف العدوان شن أكثر من 170 غارة على مناطق متفرقة من صعدة وحجة متسبباً بأضرار جسيمة في منازل ومزارع وممتلكات المواطنين ..

ولفت المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في بيانه إلى أن غارات العدوان تزامنت مع تصعيد متواصل لمليشياته في جبهات الحدود الشمالية.  مؤكداً فشل قوى العدوان ومرتزقتها الخونة في تحقيق أي تقدم وتكبيدهم خسائر فادحة في الأرواح والعتاد..

إلى ذلك قصف جيش العدو السعودي بعدد من الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة مناطق مأهولة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بصعدة مخلفاً أضرار فادحة في المنازل والممتلكات العامة والخاصة.

وفي محافظة الحديدة غربي البلاد واصلت قوى العدوان ومرتزقتها الخونة قصفهم بالمدفعية  والأسلحة الثقيلة والمتوسطة منطقتي الفازة والقرشية بمديرية التحيتا وقرية الشعب وشمال غرب قرية مغاري بمديرية حيس جنوب المحافظة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com