أفق نيوز
الخبر بلا حدود

اجتماع في ذمار يناقش الية تنظيم الفعالية المركزية الخصة بالمولد النبوي

216

افق نيوز

ناقش اليوم الاثنين إجتماع برئاسة القائم بأعمال محافظ محافظة ذمار مجاهد شائف العنسي ووكيل أول المحافظة الدكتور فهد عبدالحميد المروني آلية تنظيم الفعالية المركزية الخاصة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال الإجتماع الذي حضره المسؤل الإجتماعي بالمحافظة عبدالغني المروني، اكد القائم بأعمال المحافظة مجاهد العنسي أهمية تنظيم وترتيب مكان إقامة المهرجان الذي يليق بعظمة الرسول الأعظم، لافتاً الى الدور الكبير للجنة التنظيمية في إبراز الفعالية بالشكل اللائق.

واضاف العنسي ان مناسبة المولد النبوي الشريف تخص جميع الأحزاب والطوائف وأن إحياء مناسبة مولده المبارك يعبر عن عظيم الولاء للرسول الأكرم.

بدوره وكيل أول المحافظة الدكتور فهد المروني أشار الى اهمية التفاعل الجاد في الجانب التنظيمي للمناسبة التي ستحتضنها محافظة ذمار، مشدداً على ضرورة التحلي بالوعي لدى التنظيميين وإستشعار مسؤليتهم في خدمة النبي الأكرم.

وأستعرض الوكيل المروني الخطة التنظيمية التي من شأنها إنجاح الفعالية وتقديمها في على أرقى مستوى، مبيناً قدسية إحياء المناسبة التي تعزز المضي على نهج معلم البشرية محمد صلى الله عليه وآله.

حضر الإجتماع مسؤل الجانب الرسمي طارق القحوم، ونائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة، علي عاطف ومدراء المعاهد التعليمية ومندوب التربية والتعليم ومسؤل ملتقى الطالب الجامعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com