أفق نيوز
الخبر بلا حدود

أمن العاصمة ينظم فعالية إحياء للمولد النبوي الشريف

495

أفق نيوز / 

نظم أمن أمانة العاصمة اليوم فعالية احتفالية بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور أمين العاصمة حمود عباد و المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد .
 
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن رزق الجوفي ، والوكيل المساعد لعمليات الشرطة العميد عبدالكريم المخلافي ، القى العقيد أحمد الأفقي كلمة أشار فيها إلى أهمية أحياء هذه المناسبة لما تحمله من معان ودلالات خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الشعب اليمني وهو ما يجسد ارتباط اليمنيين برسول الأمة والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.
 
من جانبه اشار الدكتور صالح الخولاني إلى فضيلة أحياء هذه المناسبة في إعادة الناس إلى هويتهم الإيمانية وتعزيزا لوحدة الصف في مواجهة أعداء الامة .. داعيا إلى المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بالمولد النبوي في الـ12 من ربيع الأول الجاري .
 
وشملت الفعالية قصيدة للشاعر عباد أبو حاتم قصيدة بعنوان “انصار طه ” وأوبريت ومسرحية سخرت من ادعاءات من يقولون أن الاحتفال بالمولد “بدعة” و هم من يحتفلون بأعياد النصارى واليهود، بالاضافة إلى زوامل ورقصات شعبية من التراث اليمني .
 
حضر الفعالية مديرا البحث الجنائي العميد سلطان زابن والمرور العميد مجيب الرحمن العمري و عدد من مدراء المناطق الأمنية بأمانة العاصمة و مراكز الشرطة و الضباط والأفراد .
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com