أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الثورة: شعبنا جعل من الاحتفال بمولد رسول الله محطة تعبوية وهو يخوض معركة التحرر

320

افق نيوز / خاص

أكد قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي: أن الشعب اليمني قد جعل من مناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف محطة للتعبير عن ولائه للرسول الأكرم ومحطة تنويرية تعيد الأمة إلى خط الأصالة ومحطة تعبوية وهو يخوض معركة التحرر ..

وقال السيد عبدالملك في محاضرة في فعالية الجامعات اليمنية مساء الأمس بصنعاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف: إن انفصال البشرية عن التعليمات الإلهية حالة جاهلية ينتج عنها الأزمات والمحن والمعاناة.. ولفت إلى نسب الانتحار المهولة بالغرب نتيجة الشعور بالضياع.. وشدد على أن معرفة نسبة ما حرف من الدين وكذب على رسول الله ومعرفة الجانب المغيب من أسس الدين أمران في غاية الأهمية.

كما أكد قائد الثورة: أن الحفاظ على الأصالة والهوية الإيمانية من أهم ما يجب أن يهتم به الشعب اليمني والأمة في الاحتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وما بعدها. 

وقال: معنيون أن نركز على أصالة هويتنا الإيمانية فنحن في مواجهة الحرب الناعمة التي تهدف لإبعادنا عن الهوية الإسلامية وتتحرك لاستهداف الأمة بالكثير من الوسائل .

وأضاف: أن الغفلة والتباسط من أخطر ما يتهدد الإنسان عندما يفقد العزم واليقظة.. وحذر السيد عبدالملك من ما وصفها بالحرب الناعمة والتي قال إنها حرب إغواء وتضليل أثرها في الحياة الشقاء وأخطر ما يتهدد الشباب والشابات في عصرنا الحاضر هو الانفلات والفراغ وأكد أن مواجهة هذا الخطر يكمن في تعزيز الارتباط بالقرآن والرسول صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com