أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس اللجنة الثورية يوجه بضبط المتلاعبين بأسعار المشتقات النفطية

218

 

 

يمانيون../

التقى رئيس اللجنة الثورية العليا الأخ محمد علي الحوثي  اليوم الأثنين 2 نوفمبر 2015 بممثلي شركة النفط وممثلي الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد وعدد من تجار المشتقات النفطية وممثلي المجلس المحلي بمحافظة صنعاء.

جرى خلال اللقاء الذي حضره محافظ صنعاء حسين قطينة، مناقشة آلية التوزيع للمشتقات النفطية والرقابة عليها خاصة وأن ناقلات النفط ستصل إلى المدن الرئيسية في عموم المحافظات لتزويد المحطات الرسمية.

وفي اللقاء أشار رئيس اللجنة الثورية العليا إلى مسؤولية التجار في تخفيف المعاناة على المواطنين في هذه المرحلة التي يمر بها اليمن من عدوان غاشم وحصار مطبق لم يشهد له التاريخ مثيلاً.

ولفت إلى ضرورة العمل كفريق واحد للقضاء على السوق السوداء التي تُعد أحد الركائز التي يعتمد عليها العدوان .. وقال ” لن نسمح بأي تلاعب في هذا الجانب لأنه يمس حياة المواطن بشكل مباشر وعلى شركة النفط والسلطة المحلية والجهات الرقابية أن تتحمل مسؤوليتها الكاملة في القيام بمهامها المنوطة بها”.

ووجه رئيس اللجنة الثورية العليا الجهات الأمنية بسرعة ضبط المتلاعبين .. مثمنا الجهود والمساعي الحثيثة التي تُقدم من الجهات المختصة بخصوص العمل على توفير المشتقات النفطية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com