أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بالصور: الإصلاحية المركزية بريمة تنظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

258

أفق نيوز | خاص

نظمت الإصلاحية المركزية بمحافظة ريمة اليوم الاثنين فعالية ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية بحضور القيادة الإشرافية بالمحافظة وعدد من القادة العسكريين.

وفي الفعالية التي حضرها مسئول أنصار الله بمديرية الجبين أبو قصي جحاف ونائب مدير السجن أبو عبد الرحمن الدروبي وعدد من القادة العسكريين والأمنيين بريمة .. أكدت كلمات الحاضرين على ضرورة استلهام الدروس من حياة خاتم الأنبياء والمرسلين في صبره وثباته وجهاده.

وأشارت إلى دور أعظم قائد عرفه التاريخ وهو محمد صلوات الله عليه وعلى آله في مقارعته للظلم والظالمين بخبرته العسكرية وقيادته الربانية للمؤمنين الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه.

وأكدت الكلمات أن أهل اليمن هم من أوائل من ناصر الرسالة الإلهية التي جاءت على يد أعظم من خلق الله تعالى في زمن كان القوي يقتل الضعيف.

كما شهدت الفعالية العديد من المشاركات الشعرية والإنشادية المعبرة عن عظمة إحياء هذه المناسبة العظيمة بعظمة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله .. كما عبرت في مجملها عن تميز اليمنيين بإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف كما كان أجدادهم في العصور الماضية واليمنيين اليوم يحيون هذه المناسبة العظيمة وهم يتعرضون لعدوان وحصار لم يسبق له مثيل في التاريخ .

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com