أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكاتب المالية والضرائب والخدمة المدنية بحجة تنظم فعالية ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف

263

أفق نيوز | حجة

نظمت مكاتب المالية والضرائب والوحدات التابعة له والخدمة المدنية بمحافظة حجة اليوم  الاثنين فعاليه ثقافية بمناسبة المولد النبوي الشريف صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم تحت شعار ( بولائنا لرسول الله صلوات ربي عليه وعلى آله وسلم سننتصر على أعدائنا ) . .

وفي الفعالية التي حضرها رئيس جامعة حجة الدكتور محمد الخالد ووكيل المحافظة للشؤون منظمات والمجتمع المدني محمد القاضي..

أشار الأمين العام للمجلس المحلى  بالمحافظة أ/ إسماعيل المهيم إلى أهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم وما لها انعكاسات ايجابية على حياة مجتمعنا اليمني فهي محطة سنوية تكرس قيم المحبة والإخاء والتآلف والتعايش وتعزز قيمنا الإسلامية السمحة التي علمنا إياها سيد الخلق محمد عليه  وعلى آله الصلاة والسلام..

مثمن الجهود المبذولة للجميع المكاتب التنفيذية  في إحياء هذه المناسبة العظيمة التي تجسد مكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين ..

داعيا الجميع للتفاعل في إحياء هذه المناسبة والحشد للفعالية المركزية والتي ستقام في مديرية عبس والمشاركة الفاعلة في تجهيز قافلة الرسول الأعظم صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله. .

تضمنت الفعالية التي حضرها المشرف الثقافي بالمحافظة عبدالرحمن شرويد و مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والثقافية والتربوية والعسكرية والمكتب الإشرافي لأنصار_الله بالمحافظة العديد من الكلمات والمشاركات الخطابية والشعرية والإنشادية التي تناولت في مجملها السيرة العطرة لخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلوات والتسليم. .

#المولد_النبوي_الشريف

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com