أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة قبلية في عزلة المكتب بجبلة إب تشيد بإنجازات الجيش واللجان

440

أفق نيوز

نظم أبناء عزلة المكتب بمديرية جبلة محافظة إب وقفة قبلية تعبيرا عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات العظيمة والتطورات المتلاحقة للجيش اليمني واللجان الشعبية.

وخلال الوقفة التي حضرها المشرف العام بالمحافظة يحيى اليوسفي أشاد المشاركون في بيان وقفتهم بالتصريحات القوية التي كشف عنها وزير الدفاع اللواء محمد العاطفي والتي تثلج صدور كل أحرار اليمن وتبعث على الشموخ والعزة.

وأوضح المشاركون أن الهزائم التي تتوالى ضد قوى العدوان والتي أخرها إسقاط العديد من الطائرات خلال ساعات قليلة تدل على قرب الانتصار العظيم، داعين إلى المزيد من التحرك الفاعل والتوجه إلى الجبهات للتعجيل بالنصر وكتابة أحرف المجد والاستقلال لهذا الشعب الصامد والثابت على قضيته ومبادئه.

وألقى المشرف اليوسفي كلمة حيا فيها الحاضرين والمشاركين في هذه الوقفة، لافتا إلى أن صمود الشعب اليمني هو المحفز والأساس لما تتحقق من انتصارات وهي الملهمة لأبطال الجيش واللجان في تلك التطورات والجهوزية العالية التي كشف عنها وزير الدفاع.

وشدد على ضرورة أن تتوحد الصفوف ويتلاحم الشعب اليمني بكافة مكوناته وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي واليقظة والجهوزية العالية فالعدو الذي خسر معركته في الجبهات يسعى إلى استهداف الجبهة الداخلية وإشاعة الفوضى في المناطق الحرة.

حضر الوقفة مدير عام مديرية جبلة محمد المريسي ومسؤول أنصار الله بالمديرية محمد عبد الباقي المساوى.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com