أفق نيوز
الخبر بلا حدود

نائب رئيس فريق المصالحة : المعادلة العسكرية تغيرت وأصبحت لصالح الشعب اليمني

228
أفق نيوز//

 

دعا نائب رئيس فريق المصالحة الوطنية الشاملة والحل السياسي علي القيسي، كافة المغرر بهم العودة إلى جادة الصوب والالتحاق بالصف الوطني المواجه للعدوان.

 

وأكد القيسي خلال استقباله اليوم بصنعاء عدد من المغرر بهم العائدين إلى الصف الوطني، أن الوطن يتسع للجميع.. مشيرا إلى ضرورة الاستفادة من قرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى.

 

وقال ” المعادلة العسكرية تغيرت وأصبحت لصالح الشعب اليمني بفضل أبطال الجيش واللجان الشعبية وإنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير”.

 

وطالب نائب رئيس فريق المصالحة الوطنية، دول العدوان بإيقاف عدوانها ورفع الحصار عن الشعب اليمني قبل أن تصل منظوماتها العسكرية والاقتصادية، إلى مرحلة الانهيار.

 

فيما رحب وزير الدولة لشؤون الحوار والمصالحة الوطنية أحمد القنع بالعائدين إلى الصف الوطني الذين كانوا يعملون لصالح قوى العدوان.

 

وأعرب عن الأمل في عودة من لا يزال يعمل لصالح العدوان، إلى أرض الوطن وتحكيم العقل كون الوطن يتسع لجميع أبناءه.

 

وأشار الوزير القنع إلى أن قوى العدوان تسعى لشق وتمزيق وحدة الشعب اليمني، ما يتطلب من الجميع الوقوف صفا واحدا لإفشال هذه المخططات والحفاظ على وحدة وسيادة اليمن.

 

فيما أشارت كلمة العائدين إلى أنه تم إغوائهم وتجنيدهم تحت مزاعم واهية.. داعية من لا يزال يقاتل في صفوف العدوان الاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى صف الوطن

 

ونوهت الكلمة بحسن المعاملة التي حظي بها العائدين من قبل الجميع .

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com