أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد | عرس جماعي لـ24 عريسا وعروسا بمديرية النادرة في محافظة إب  

280

أفق نيوز |

احتفل 24 عريسا وعروسا من المرابطين وأبناء الشهداء وشباب منطقة الصلوله بمديرية النادرة محافظة إب اليوم بإكمال نصف دينهم في عرس جماعي، أقيم بالمنطقة بدعم رجل الخير موفق محمد وجيه الدين.

وفي الاحتفال أكد عضو لجنة المظالم بالمحافظة محمود وجيه الدين أهمية الأعراس الجماعية خاصة لأبناء الشهداء والمرابطين بما يعزز من التكافل الاجتماعي ومساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم.

ونوه بمبادرة رجل الخير موفق وجيه الدين في دعم العرسان بمبلغ اثنين مليون ريال لكل عريس، في إطار الاهتمام والرعاية بالمرابطين وأبناء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأكد المضي على درب الشهداء والوفاء لدمائهم، مهما تمادى العدوان في ارتكاب الجرائم وأمعن في عدوانه وحصاره.

كما أكد أنه سيتم تنظيم عرس جماعي آخر بدعم، رجل الخير موفق وجيه الدين خلال الأسبوعين المقبلين لـ40 عريسا وعروسا من أبناء منطقة الدوير بمديرية النادرة إلى جانب تنفيذ مشاريع خيرية تخدم أبناء المنطقة.

من جانبه أشار محمد صيبعان أحد وجهاء المنطقة إلى أهمية تيسير الزواج ومساعدة الشباب على إكمال نصف دينهم .. معتبرا رعاية الأعراس الجماعية، عملا خيريا يجسد التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.

فيما عبر العرسان عن امتنانهم لرجل الخير موفق وجيه الدين على مبادرته في مساندتهم لإكمال نصف دينهم .

حضر الحفل مستشار المحافظة أمين وجيه الدين ومدير أمن مديرية الشعر محمد المتوكل والمشائخ مطيع وجيه الدين ونديم الزمزمي وأقارب وأصدقاء العرسان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com