أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عودة خدمات الإنترنت إلى وضعها الطبيعي بعد تقطعات دامت لساعات

332

أفق نيوز |

أعلنت المؤسسة العامة للاتصالات اليوم الثلاثاء عن عودة خدمات الإنترنت إلى وضعها الطبيعي في العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية عقب تقطعات دامت ساعات.

وفي تصريح صحفي لوسائل الإعلام أكد مصدر مسؤول بالمؤسسة العامة للاتصالات عودة خدمات الانترنت لوضعها الطبيعي في العاصمة صنعاء ومختلف محافظات الجمهورية عقب عملية إصلاح خلل فني في دوائر الربط الدولية الخارجة إلى أوروبا ما تسبب بضغط على الحركة الدولية ، وأوضح المصدر أن عودة الخدمات لطبيعتها جاء بعد أن تمكنت الفرق الفنية المتخصصة من مهندسي المؤسسة وشركة تيليمن من إصلاح الخلل الفني خلال ساعتين ، مؤكداً عودة الحركة إلى طبيعتها الساعة 3:33 فجر اليوم الثلاثاء 17 ديسمبر/كانون الأول2019 .

كما أوضح المصدر أن المؤسسة العامة للاتصالات عملت على تنفيذ العديد من المعالجات الفنية خلال العام الماضي ساهمت في الرفع من كفاءة الشبكة وعملت على التخفيف من آثار الضغط على الشبكة المحلية بحدود 50% تقريباً .

وأشاد المصدر بالخبرات الفنية العالية للفرق الهندسية التابعة للمؤسسة العامة للاتصالات وشركة تيليمن ، مشيراً للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل المؤسسة ومن منطلق مسؤوليتها الوطنية ، وستظل دائماً عند مستوى طموح جمهورها لبقاء خدمات الاتصالات والانترنت واستمرار تقديمها ووصولها لمختلف محافظات الجمهورية ، سيما في الوضع الراهن التي تعيشه بلادنا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com