أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قافلة غذائية مقدمة من أسرة الشهيد غلاب في إب دعماً للمرابطين في الجبهات

315

أفق نيوز / 

قدمت أسرة الشهيد عبدالوهاب عبدالفتاح محمد غلاب، اليوم قافلة غذائية وملابس شتوية هي الرابعة دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة.

وخلال تقديم القافلة أوضح والد الشهيد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب ، أن طريق الحرية والعزة والكرامة لا بد وأن تعبد بالدم، مشيراً إلى أن القافلة تأتي وفاء وعرفاناً بتضحيات المرابطين في ميادين الشرف والصمود.

ولفت إلى أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه لمن يبذلون أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأكد غلاب السير على النهج الذي مضى عليه الشهيد والاستمرار في تقديم الغالي والنفيس في مواجهة تحالف العدوان حتى تحقيق النصر.

بدوره أشاد نائب رئيس جامعة إب الدكتور عبدالله الفلاحي بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية  في مختلف مواقع الشرف والبطولة.. داعيا الجميع إلى الاقتداء بأسرة الشهيد غلاب في البذل والعطاء.

فيما أكد مسئول اﻹمداد والتموين نبيل المرتضى أن تعزيز الجبهات ورفدها بالمال والرجال واجب ديني ووطني ومسؤولية على كل أبناء الشعب.

وأشار الى أن هذه القافلة تعد الرابعة من نوعها والتي تقدمها أسرة الشهيد غلاب تواصلا لعطاء الدم والمال الذي تجود به في سبيل الله دفاعا عن الوطن وكرامة اﻹنسان اليمني .

حضر تسيير القافلة نائب رئيس جامعة إب الدكتور فؤاد حسان ، واﻷمين العام المساعد للجامعة الدكتور نبيل الورافي ، وعدد من أقارب وأسرة الشهيد غلاب .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com