أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إلقاء القبض على المتهمين بالاعتداء على الاستاذ فيصل الريمي 

651
أفق نيوز//

 

قال مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، إن الأجهزة الأمنية القت القبض على بعض المتهمين بالاعتداء على الاستاذ فيصل الريمي المدرس في اﺣﺪﻯ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ الخاصة بالعاصمة صنعاء. 

 

وأوضح المصدر أن الوزارة، وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة قضية الأستاذ الريمي الذي قضى نحبه بعد الاعتداء عليه ﻓﻲ ﺇﺣﺪﻯ ﺍﻟﻤﺪﺍﺭﺱ الخاصة بمديرية السبعين.. مؤكداً أن القضية جنائية ولا صحة لكل ما ينشر من تهويل وتضخيم واكاذيب وافتراءات كاذبة من قبل ابواق العدوان.

 

وأضاف المصدر أن قوى العدوان وابواقها المأجورة تحاول حرف القضية عن مسارها وتجييرها سياسياً ويجب التنبه لعدم الانجرار وراء الشائعات والاكاذيب التي يطلقونها حرصاً على عدم الاضرار بمسار القضية  ومراعاة مشاعر ذوي المرحوم.

 

من جانبه أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، لقطاع التعليم، الاستاذ عبدالله النعمي، أن قيادة وزارة التربية والتعليم وفور تلقيها الخبر أبلغت الجهات الامنية والتي بدورها القت القبض على خمسة من المتهمين بالاعتداء ولا زال العمل جاريا على متابعة القاء القبض على بقية المتهمين.. مؤكداً  أن قيادة الوزارة تتابع تقرير الطبيب الشرعي الذي سيكشف سبب الوفاة.

 

وأكد أن وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية بأمانة العاصمة لن يدخرون أي جهدا في سبيل الانتصاف للأستاذ المعتدى عليه ومتابعة قضيته لدى الجهات المعنية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com