أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين المرحلة الأولى من حملة رفع المخلفات بمحافظة صنعاء

212

أفق نيوز /

دشنت منظمة إدرأ بالتعاون مع صندوق النظافة بمحافظة صنعاء اليوم، المرحلة الأولى من حملة رفع المخلفات في عدد من المديريات ضمن مشروع مساعدات المياه والإصحاح البيئي.

تهدف الحملة التي ينفذها على مدى ثلاثة أشهر 120عاملا رفع المخلفات في مناطق شملان ومخيمات الرقة وضروان والأزرقين بهمدان والعشاش ببني مطر وسنحان وبلاد الروس.

وفي التدشين دعا أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالقادر الجيلاني، المنظمات إلى توسيع تدخلاتها في المجال الخدمي في كافة المديريات.. محملا دول العدوان مسئولية تفشي الأمراض والأوبئة.

فيما أشار وكيل أول المحافظة حميد عاصم ووكيل قطاع البيئة والبلديات محمد الحباري، إلى أن تدشين الحملة يأتي في إطار الاستعدادات لحملة النظافة 1-1 .. لافتين إلى ضرورة مساهمة المنظمات في دعم أسطول النظافة بالمعدات الحديثة.

ودعا عاصم والحباري المنظمات لتبني المشاريع التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان والحصار.

من جانبه أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة مبخوت محمد إلى أن هذه الحملة بداية لحملات نظافة قادمة بالشراكة مع المنظمة.. داعيا إلى تعزيز الشراكة للارتقاء بمستوى الخدمات.

وخلال تدشين الحملة بحضور مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة عبدالمعين الشريف، أكد نائب مدير فرع المجلس عبدالسلام النواب أهمية متابعة تنفيذ الحملة.

حضر التدشين مدير مكتب الإعلام بالمحافظة جمال الذيب ومدراء الإدارات المختصة بصندوق النظافة والتحسين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com