أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين اختبارات الفصل الدراسي الأول لنزلاء الإصلاحية بصنعاء

214

أفق نيوز / 

دشن وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي، اليوم اختبارات الفصل الدراسي الأول لنزلاء الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة .
 
ويخوض 700 نزيل ونزيلة بالإصلاحية المركزية بالأمانة اختبارات الفصل الاول في محو الأمية و التعليم الأساسي والثانوي والجامعي .
 
واستمع الوزير حازب والدكتور الشامي ومعهما الأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي ورئيس مصلحة الأحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، من رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالله الهادي ومدير الإصلاحية بالأمانة العميد محمد المأخذي إلى شرح عن سير عملية الاختبارات ومتطلبات تعزيز التعليم بالإصلاحيات.
 
وأشاد وزير التعليم العالي ونائب وزير التربية بجهود قيادة المصلحة والإصلاحية في توفير متطلبات العملية التعليمية بالإصلاحية بما يسهم في تأهيل النزلاء في مختلف المجالات .
 
ودعيا رجال المال والأعمال إلى دعم هذه الجهود في أمانة العاصمة والمحافظات بما يسهم في إعادة التأهيل وإدماج النزلاء بالمجتمع بعد انتهاء فترة العقوبة .
 
وكان وزير التعليم العالي ونائب وزير التربية ووكيل وزارة التربية لقطاع المناهج أحمد النونو ومدير مكتب التربية بأمانة العاصمة زياد الرفيق، اطلعوا على مستوى التدريب والتجهيزات بمعمل الخياطة بالإصلاحية.
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com