أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حرائر مديرية سحار بصعدة يعلن تضامنهن مع الأسرى والمختطفين ويرفدن الجبهاتِ بقافلة مالية

245
أفق نيوز – صعدة

 

نظّمت نساءُ وحرائرُ مديرية سحار بمحافظة صعدة، أمس الأول، وقفةً احتجاجيةً؛ تنديداً باستمرار العدوان والحصار والمعاملات غير الإنسانية واللاأخلاقية التي تمارسُها قوى ومرتزِقتها بحق الأسرى والمختطفين.

 

واستنكرت المشاركاتُ في الوقفة الانتهاكات التي تتعرضُ لها المرأةُ اليمنيةُ في المحافظات المحتلّة من اختطاف وسجن، في ظاهرة دخيلة على الشعب اليمني وانتهاك صارخ لكافة المبادئ والقيم اليمنية الأصيلة، مؤكّـدات تضامنهن الكامل مع كافة الأسرى والمختطفين وفي مقدمتهم الأسيرة المختطفة سميرة مارش.

 

وجدّدت المشاركاتُ تأكيدَهن على التمسُّك بالهُــوِيَّة الإيمانية ومواصلةِ الصمود والثبات ودعم ورفد الجبهات بالمال والرجال، حتى تحقيق النصر.

 

وخلال الوقفة الاحتجاجية والتضامنية، سيّرت نساءُ وحرائرُ منطقتَي الخفجي وحفصين بمديرية سحار في محافظة صعدةَ، قافلةً مالية؛ دعماً وإسناداً للمرابطين في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

 

وخلال تسيير القافلة المالية المتزامنة مع حلول الذكرى السنوية للشهيد، جدّدت المشاركاتُ العهدَ والولاءَ لله والقيادة الثورية والسياسيّة بالمضي على درب الشهداء ومواصلة البذل والعطاء حتى تحقيق النصر وتحرير كافة الأراضي اليمنية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com