أفق نيوز
الخبر بلا حدود

صنعاء: اختتام الدورة التأهيلية السادسة للعائدين إلى الصف الوطني

302
أفق نيوز – صنعاء

 

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات الدورة التأهيلية السادسة التي عقدتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة لعدد 67 فردا من المخدوعين الذين تركوا جبهات العدو وعادوا إلى الصف الوطني.

 

 وخلال حفل الاختتام القى نائب رئيس مجلس الشورى محمد البخيتي كلمة اشاد فيها بالدور الهام لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة ودائرة التوجيه المعنوي وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة على الاهتمام بملف العائدين إلى حضن الوطن.

 

وأوضح أن تحالف العدوان بعد فشله الميداني في مواجهة ابطال الجيش واللجان الشعبية لجأ إلى استقطاب عدد من ابناء الشعب لاستغلالهم في القتال نيابة عنه وعن عملائه.

 

وأكد أهمية تعزيز الوعي في اوساط المجتمع وتحصينهم من المخاطر التي يحيكها أعداء الأمة الاسلامية وعلى رأسهم امريكا وإسرائيل وعملائهما في المنطقة.

 

 واعتبر البخيتي عودة المخدوعين إلى جادة الصواب وترك جبهات العدو موقفا بطوليا ووطنيا وخطوة في الاتجاه الصحيح.

 

فيما اشار ممثل هيئة الاستخبارات العسكرية العميد جمال محمد القيز إلى أن تحالف العدوان يهدف إلى تمزيق وحدة النسيج الاجتماعي من خلال تغدية الصراع فيما بين أبناء الوطن من خلال الزج بأعداد من المخدوعين في معاركة الخاسرة.

 

ودعا من لايزالوا في صف العدوان استغلال قرار العفو العام والعودة الى مناطقهم في امن وسلام للعيش بين اخوانهم وإهاليهم.

 

فيما اشادت كلمة المشاركين في الدورة بحسن المعاملة التي تلقوها من قبل اخوانهم في الجيش واللجان الشعبية.

 

وعبرت الكلمة عن الشكر والتقدير للقيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط على اصدار قرار العفو العام لكل من انخدعوا واستقطبهم العدو.

 

وأوضحت الكلمة مدى الاستفادة من الدورة التأهيلية التي اضفت الى معارفهم الكثير من المعلومات الهامة على صعيد حياتهم العملية.

 

 حضر الحفل مستشار مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى العاقل والعميد رياض بلذي مدير مديرية الاستخبارات في المنطقة العسكرية الخامسة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com